بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"

بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 10:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 10:12
دينا دينا
تنشغل الفنانة دينا هذه الأيام بتصوير أدوارها في المسلسلات التي تشارك بها في رمضان 2018.

تشارك دينا في مسلسلي "رحيم" مع ياسر جلال و"نسر الصعيد" مع محمد رمضان.

وعن دورها في "رحيم" قالت إنها تقدم دور زوجة وأم لصبي وفتاة وهي شخصية طيبة تحاول حماية عائلتها طوال الوقت وتخاف عليهم كثيرا.

أما عن مسلسل "نسر الصعيد" فقالت خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إنها ستقدم دور امرأة من مدينة الإسكندرية تتزوج وتسافر إلى الصعيد.

أضافت، أنها ستكون الزوجة الثانية للممثل محمد رجب الذي يدخل في صراع مع محمد رمضان أو "زين"، وشخصيتها ستجمع ما بين الطيبة والشر، مشيره إلى أنها لن تتحدث كثيرا عن دورها وستترك للجمهور التعرف عليه أكثر من خلال متابعة المسلسل.




مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

بالصور - دينا تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية وترفع علامة النصر

بالفيديو- دينا تعاني من صعوبة الحركة في هذه الملابس

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/11/2018 10:12:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"