بالصور- نجوى كرم ترد بالأدلة على المشككين في حقيقة رشاقتها

بالصور- نجوى كرم ترد بالأدلة على المشككين في حقيقة رشاقتها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 17:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 17:48
نجوى كرم نجوى كرم
كعادتها في مشاركة جمهورها بأدق تفاصيل أعمالها وجولاتها، نشرت نجوى كرم صورة لها في مطار بيروت أثناء استعدادها للتوجه إلى طابا لإحياء حفلها هناك، إلا أن الصورة أحدثت حالة من الجدل بسبب المشككين في حقيقة رشاقتها.

وما أن نشرت نجوى الصورة، شكك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أنها استخدمت برنامج "الفوتوشوب" لتضفي المزيد من النحافة إلى جسدها، وذلك بحجة أن الخلفية ظهر بها الكثير من الانبعاج، وهو الخطأ الذي تقع فيه معظم الفنانات اللاتي ينحفن أنفسهن دون الالتفاف إلى التغييرات التي تطرأ على الخلفية.

Bi Matar Beirut taal3in 3ala taaba Lee2ouna boukra 7/4/2018 ....

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on




ومع انتشار الاتهامات، اضطرت نجوى كرم أن ترد بالحجة والدليل، بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter للمكان الذي كانت جالسة فيه خلال تواجدها في مطار بيروت، مؤكدة أن تصميم الخلفية معوج من الأساس بلا أي تدخل منها.




طالع أيضا

إنطلاق مهرجانات ليالي الربيع أبريل المقبل.. جورج وسوف ونجوى كرم أبرز الحضور

بالفيديو- نجوى كرم: "البوتوكس" سبب تورم وجهي مؤخرا

كلمات متعلقة نجوى كرم
comments powered by Disqus

وائل عادل

4/9/2018 5:48:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"