رغم الصداقة القوية.. هؤلاء لم يهنئوا شيرين عبد الوهاب على زواجها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي

رغم الصداقة القوية.. هؤلاء لم يهنئوا شيرين عبد الوهاب على زواجها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 3:15
حسام وشيرين حسام وشيرين
صور كثيرة منتشرة بين الفنانين وعبارات تؤكد الصداقة القوية ومؤازرة في المواقف الصعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كلها اختفت ولمدة فاقت 24 ساعة منذ إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر زواجها من الفنان حسام حبيب.

اختفى من صور حفل الزفاف عدد من الفنانين لا طالما صرحت شيرين معهم عن مدى صداقتهم القوية، وبعدها لم يكتب أي منهم كلمة تهنئة لها ولزوجها حسام حبيب عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي على عكس تفاعلاتهم مع أي حدث سعيد لأي فنان آخر.

ومن بين المتغيبين جاءت المطربة السورية أصالة التي طالما أكدت هي وشيرين عن علاقتهما الطيبة والصداقة القوية.

لمن لايعلم ... شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ماأنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلاتصدّقوا مايقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها ... لاأُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ايس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى ... ولحبيبتي الطيّبه أقول ... لاتضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك... #مصر_الطيّبه#وطن_الجميع #شيرين_إبنة_مصر_والنيل @sherine

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on







كما غابت المطربة سميرة سعيد عن الصورة، رغم أنها وشيرين يتمنيان الغناء سويا.

الله! @sherine

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on











لا طالما أكدت شيرين عبد الوهاب أن السيناريست تامر حبيب صديق مقرب منها، وتثق في أرائه، ولكنه أيضا تغيب! وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن افتقاده لوالدته.




وكذلك اختفت نوال الزغبي!




في يناير 2017، حضرت شيرين حفل زفاف كل من كندة علوش وعمرو يوسف كمدعوة وليست كمطربة لتحيي الحفل، وأكدت على علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعهم سويا.


comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"