بالفيديو- جابر القرموطي يطالب عمرو دياب ودينا الشربيني بتوضيح موقفهما

بالفيديو- جابر القرموطي يطالب عمرو دياب ودينا الشربيني بتوضيح موقفهما

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 0:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 0:24
صورة منتشرة على أنها لعمرو ودينا صورة منتشرة على أنها لعمرو ودينا
انتشرت منذ أيام صورة لرجل وامرأة يسيران من ظهرها، وتكهن البعض أنهما الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، ومن وقتها ومواقع التواصل الاجتماعي تتداولها بشكل كبير.

وعلق الإعلامي جابر القرموطي على الصورة عبر برنامجه "مانشيت" على قناة "النهار" مشيرا إلى أنها ليست واضحة ومن الصعب التكهن ما إذا كانت بالفعل لعمرو دياب ودينا الشربيني أم لا، ولكنه طالبهما بتوضيح موقفهما للحد من الشائعات والقيل والقال.

وشبه القرموطي الشائعات المستمرة حول عمرو دياب ودينا الشربيني بنظيرتها التي كانت تُقال على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وانتهى الأمر بالزواج.



جدير بالذكر أن دينا كانت بطلة فيلم عمرو دياب الجديد "الشهرة" وكان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربني، ولكن وبعد خطوة إلغائها لمتابعته سيكون السؤال المطروح هو هل سيكتمل هذا المشروع دون وجود دينا؟ أم أن المشروع بأكمله سيتوقف.

وسينتظر الجمهور الأيام المقبلة أن تضح كل الأمور.

اقرأ أيضا

صورة - عمرو دياب ودينا الشربيني سوياُ في إحدى السهرات وسط أصدقائهما

بالفيديو- أغنية عمرو دياب "أجمل عيون" حاضرة في عيد ميلاد دينا الشربيني وبوسي شلبي

comments powered by Disqus

مي جودة

4/9/2018 12:24:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"