من هو ألفارو مورتي أو البروفيسور في La casa de papel؟ هذه أسباب شهرته

من هو ألفارو مورتي أو البروفيسور في La casa de papel؟ هذه أسباب شهرته

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 18:25 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 18:25
Money Heist Money Heist
بعد طول انتظار عرضت شبكة Netflix الموسم الثاني من المسلسل الاسباني La casa de papel أو Money Heist.

وحقق الجزء الأول من La Casa de Papel الذي عرض في مايو من عام 2017، نجاحا كبيرا حول العالم و استطاع تكوين قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.
المسلسل تدور أحداثه في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

مورتي

ويضم المسلسل عددا من الممثلين الإسبان ممن يحظون بشعبية في الدراما الإسبانية ولكن أول شخصية ملفتة في العمل هي شخصية البروفيسور وجسده الممثل الإسباني ألفارو مورتي.

تلك الشخصية التي تتسم بالهدوء والذكاء فهو الذي يضع الخطة مع وجود احتمالات بفشلها وكيف يتدارك هذا الخطأ، يتصرف بطريقة طبيعية تجعلك تتفاعل مع كل ما يقوم به وترتبط بشخصيته أكثر فأكثر.

وقد يكون هذا الدور المميز هو السبب في شهرة الممثل الإسباني لدرجة جعلت الكثيرون يعتقدون أنه أول أدواره وما لا يعرفه الكثيرون أن الممثل ألفارو مورتي لديه مسيرة فنية حافلة سواء في عالم التليفزيون أو السينما.

وبمناسبة عودة الجزء الثاني من La Casa de Papel يرصد لكم FilFan.com معلومات قد لا تعرفها عن الممثل ألفارو مورتي وفقا لبيانات موقع imdb:

1- ولد ألفارو مورتي يوم 23 فبراير عام 1975 في مدينة قاديس الإسبانية وهو ممثل ومنتج أيضا.

مورتي

2- بدأ مسيرته الفنية عام 2002 من خلال مسلسل Hospital Central ثم توالت بعدها أدواره في أعمال مثل Policías, en el corazón de la calle و Lola, la película و Aída وCuéntame و Víctor Ros و غيرها.

3- في عام 2012 أسس شركته الانتاجية 300 Pistolas، التي قدمت العديد من الأعمال المسرحية مثل La vida de Lazarillo de Tormes و Tres sombreros de copa و La casa de Bernarda و Alba o El perro del hortelano.

مورتي

4- نال شهرته في إسبانيا من خلال عدة أدوار في أعمال مثل Wings عام 2013، و Planta 25 عام 2007، و أخيرا La Casa de Papel.

5- رشح عن دور البروفسير في مسلسل La Casa de Papel لعدد من الجوائز الإسبانية مثل Feroz Awards و Spanish Actors Union و Zapping Awards .

مورتي

اقرأ أيضا

استعد لعودة La casa de papel ومسلسلات أخرى جديدة عبر Netflix في أبريل

4 معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Troy: Fall of a City .. هل سيتفوق على براد بيت؟

كلمات متعلقة la casa de papel money heist
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/8/2018 6:25:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"