شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة

شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 15:45 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 15:59
حسام وشيرين حسام وشيرين
عقد حسام حبيب قرانه على المطربة شيرين عبد الوهاب مساء السبت 7 أبريل بحضور عددا محدودا من المدعويين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

ورغم أنه لم يمر على عقد قران شيرين وحسام سوى يوم واحد، إلا أن حسام حبيب سيترك عروسته بسبب إلتزامه يإحياء حفل "أضواء المدينة" بمناسبة عيد الربيع، في العين السخنة.

كما يشارك التليفزيون في بث الحفل على الهواء من خلال القناة الثانية والفضائية المصرية وقناة لايف إضافة إلى القنوات الثالثة والرابعة والثامنة بقطاع القنوات الإقليمية.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروسة زوجته، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً

21 صورة من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

تعرف على العمر الحقيقي للعروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط


كلمات متعلقة حسام حبيب شيرين
comments powered by Disqus

مي فهمي

4/8/2018 3:59:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"