آيتن عامر تنتهي من تصوير مسلسل "أيوب" في هذا الموعد

آيتن عامر تنتهي من تصوير مسلسل "أيوب" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 19:36 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 19:36
آيتن عامر آيتن عامر
تنشغل الممثلة آيتن عامر حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "أيوب"، الذي يجمعها مع الممثل مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أشارت آيتن عامر إلى أنها يتبقى لها 12 يوما فقط، وتنتهي من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "أيوب"، ونشرت صورة طريفة لها عبر حسابها على Instagram، وكتبت "هو عرف منين اني. فى الخلاط.. بس هانت خلاص قدامى ١٢ يوم تصوير و اخلص مسلسل #ايوب اللى هتشوفوه فى رمضان مع مسلسل خفة إيد، اللى كان المفروض ينزل برة موسم رمضان و لكن القرار اتغير على اخر وقت ، يا رب المسلسلين يعجبوكوا".



يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

جدير بالذكر أن آيتن عامر يعرض لها حاليا بدور السينما، فيلم "على بابا" وهو بطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد رقص آيتن عامر مع الليثي في أغنية فيلم "علي بابا"


خاص- هكذا يظهر مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/7/2018 7:36:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"