للمرة الأولى .. جاي زي يتحدث عن خيانته لبيونسيه

للمرة الأولى .. جاي زي يتحدث عن خيانته لبيونسيه

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 12:39 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 12:54
بيونسيه وجاي زي بيونسيه وجاي زي
كشف مغني الراب جاي زي عن خيانته لزوجته بيونسيه للمرة الأولى، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج My Guest Needs No Introduction مع ديفيد ليترمان الذي تبثه شبكة Netflix.

وخلال لقائه تحدث مغني الراب كيف سعى هو وزوجته لإصلاح علاقتهما وأوضح أنه شخص مختلف الآن.

ويقول زي: الكثير من الرجال ليس لديهم ما يحثهم على العاطفة في سن الشباب"، مشيرا إلى أن النصائح التي تقدم عادة تتلخص في (كن رجلا) و (لا تبكي) (واجه مخاوفك) مضيفا: أردت أن يكون لدي النصائح العاطفية التي احتاجها للحفاظ على اسرتي سويا".

و شدد مغني الراب أن لديه زوجة جميلة تتفهمه وأدركت أنه ليس شخصا سيئا مثل الشيء الذي فعله.

وأوضح المغني الأمريكي أنه خضع برفقة بيونسيه لجلسات علاج، والعمل على إعادة علاقتهما كما كانت، قائلا: أود أن أقول أننا في مكان أفضل اليوم، لكننا مازلنا نواصل و ننمو، وأنا فخور بالأب والزوج الذي أصبحت عليه الآن بسبب كل ما سعينا لإنجازه".

جدير بالذكر أن جاي زي تطرق إلى خيانته لـ بيونسيه في ألبومه 4:44 من خلال أغنية Family Feud ولكن تعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها في العلن حول الأمر.

اقرأ أيضا
جاي زي يعترف بخيانته لـ بيونسيه في Family Feud

هذه معاني أسماء توأم بيونسيه وجاي زي

كلمات متعلقة بيونسيه جاي زي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/7/2018 12:54:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"