عرض Solo: A Star Wars Story للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي

عرض Solo: A Star Wars Story للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 19:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 19:21
Solo: A Star Wars Story Solo: A Star Wars Story
ذكرت تقارير متنوعة أن الفيلم المنتظر Solo: A Star Wars Story والذي يعد أحدث إصدارات سلسلة Star Wars سيعرض للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي الذي يقام في الفترة من 8 إلى 19 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يعرض فيلم المخرج رون هاوارد يوم 15 مايو أي قبل 10 أيام من إطلاقه بدور العرض حول العالم يوم 25 مايو المقبل.

الفيلم من بطولة إيميليا كلارك ودونالد جلوفر و وودي هارلسون و ألدن إرينيرك و واريك ديفيز وغيرهم من النجوم، وأخرجه رون هاوارد في أعقاب انسحاب كلا من فيل لورد و كريس ميلر.

ووفقا لما ذكرته مجلة The Hollywood Reporter ، فإن سلسلة Star Wars لديها تاريخ مع مهرجان كان السينمائي ففي عام 2002 عرض فيلم Star Wars: Episode II - Attack of the Clones وفي عام 2005 شهد المهرجان عرض فيلم Star Wars: Episode III - Revenge of the Sith للمرة الأولى.

كما أن هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها فيلما للمخرج رون هاوارد في مهرجان كان السينمائي ففي عام 2006 عرض فيلمه الشهير Da Vinci Code للمرة الأولى في المهرجان.

جدير بالذكر أن الفيلم الأسباني Everybody Knows للمخرج الإيراني أصغر فرهادي سيفتتح دورة هذا العام، الفيلم من بطولة بينلوبي كروز وخافيير بارديم.

ووفقا لما ذكرته مجلة IndieWire يعد Everybody Knows الفيلم الأسباني الثاني الذي يفتتح مهرجان كان السينمائي بعد Bad Education لـ بيدرو ألمودوبار الذي افتتح المهرجان عام 2004.

اقرأ أيضا

فيلم Everybody Knows لبينلوبي كروز يفتتح مهرجان كان السينمائي 2018

كلمات متعلقة solo: a star wars story
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/6/2018 7:21:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"