الصورة الأولى لميريل ستريب ونيكول كيدمان في مسلسل Big Little Lies

الصورة الأولى لميريل ستريب ونيكول كيدمان في مسلسل Big Little Lies

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 10:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 10:9
نيكول كيدمان وميريل ستريب نيكول كيدمان وميريل ستريب
حقق الموسم الأول من مسلسل Big Little Lies، نجاحا كبيرًا على مستوى الجمهور والنقاد، وسيطر على جوائز التليفزيون خلال الفترة الأخيرة، بعد حصوله على 8 جوائز إيمي و4 جوائز جولدن جلوب.

لذلك، مع بدء تحضيرات الموسم الثاني، حرص فريق عمل المسلسل على ضم مجموعة من الممثلين المهمين على رأسهم الممثلة الحائزة على 3 جوائز أوسكار، ميريل ستريب.

ونشرت بطلة ومنتجة المسلسل، نيكول كيدمان، صورة عبر حسابها على Instagram، تجمعها بميريل ستريب وطفليها في المسلسل، خلال تصوير الموسم الثاني.

وكتبت: "أول يوم في موقع التصوير مع ميريل وأبنائي الأعزاء".

First day on the set with Meryl and “my” darling boys! #BigLittleLies

A post shared by Nicole Kidman (@nicolekidman) on



تجسد ستريب في المسلسل شخصية "ماري لويز رايت"، والدة "بيري رايت" الرجل العنيف جسديا وجنسيا، الذي تم قتله في نهاية الموسم الأول. تقرر "ماري" زيارة منزل زوجة ابنها "سيليست"، التي تجسدها نيكول كيدمان، من أجل معرفة حقيقة ما حدث لابنها.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الدراما والغموض، حول ثلاثة من الأمهات من أعمار مختلفة يواجهن مشاكل كبيرة في حياتهن لكن يحاولن إخفاء ذلك، وينتهي الحال بتورطهن في جريمة قتل.

اقرأ أيضًا:
نيكول كيدمان تحطم نافذة بعد تصوير هذا المشهد


جوائز SAG- جاري أولدمان أفضل ممثل ونيكول كيدمان تحقق حلمها.. استبعاد هذا المسلسل يثير الدهشة!

comments powered by Disqus

أمل مجدي

4/6/2018 10:09:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"