إيهاب فهمي لـ "في الفن" : نجاح "الأب الروحي" جعل الجمهور يشاهده في وقت مباراة ليفربول

إيهاب فهمي لـ "في الفن" : نجاح "الأب الروحي" جعل الجمهور يشاهده في وقت مباراة ليفربول

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 1:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 1:36
إيهاب فهمي إيهاب فهمي
يشارك الممثل إيهاب فهمي في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يعرض حاليا على شاشة قناة dmc، ويحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة منذ عرض الجزء الأول منه فضلا عن إشادة بعض الفنانين بالعمل ومنهم أحمد السقا.

قال إيهاب فهمي لموقع FilFan.com: " سعيد جدا بالنجاح الذي يحققه مسلسل (الأب الروحي)، وشخصية سيف العزازي التي أجسدها من خلاله، وأعمل حاليا على تصوير باقي مشاهدي في الجزء الثاني ومن المقرر أن ننتهي منه قبل حلول شهر رمضان المقبل".

وتابع "مسلسل الأب الروحي، كان له السبق والفضل في جذب الجمهور لمشاهدة الأعمال الدرامية في موسم خاص خارج شهر رمضان، منذ عرض الجزء الأول العام الماضي، وهو ملحمة درامية لا ينافسها عمل درامي آخر".

وأضاف فهمي: "من بين المواقف التي تحسب لنجاح العمل هو حرص الجمهور على متابعة حلقة المسلسل، في نفس الوقت الذي كانت تذاع فيه مباراة هامة للاعب المتألق محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء".

وقال :"سعيد بامتداد نجاح دوري في العمل في الجزء الثاني، وتعلق الجمهور بالشخصية التي أجسدها، ودائما أرد على تعليقات الجمهور التي أتلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا النجاح هو حصاد جهد وتألق جماعي لجميع المشاركين فيه، فضلا عن المخرج تامر حمزة وهو المفاجأة بحق فهو حصل على فرصته متأخرا، واستطاع أن يقدم عمل رائع بجدارة".

الجزء الجديد يتكون من 60 حلقة، وهو نفس عدد حلقات الجزء الأول، إذ قررت أسرة "الأب الروحي" أن تصدر 5 أجزاء ليكون مجمل الحلقات الكاملة للعمل 300 حلقة.

الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان قد أخرج الجزء الأول من "الأب الروحي" بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

هذا ما قاله أحمد السقا عن الجزء الثاني من "الأب الروحي"


كل ما تود أن تعرفه عن مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني..هكذا يختلف عن حلقات محمود حميدة وفلوكس

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/6/2018 1:36:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"