بالفيديو- عمرو مصطفى يستعيد ذكرياته بـ"كراكيب"

بالفيديو- عمرو مصطفى يستعيد ذكرياته بـ"كراكيب"

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 1:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 2:6
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
عاد الفنان عمرو مصطفى من جديد للساحة الغنائية بكليب جديد بعنوان "كراكيب".

وطرحت قناة dmc الفيديو كليب، بصفتها المنتج، وقال عمرو محتفلا بصدور الأغنية لأول مرة فى برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090 إن الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول ومن ألحانه، وإخراج الكليب لهشام منصور، وتوزيع أمين نبيل.

وأشار إلى أن الأغنية انتهى من تسجيلها منذ 3 سنوات، مضيفا: "شلتها على جنب وقلت هانزلها فى الوقت المناسب، وهى بتمس جيل التمانينيات والتسعينيات".

وتدور أحداث الكليب حول شاب عاد لمنزله ليجد صندوق به "كراكيب" من ذكرياته مع أصدقائه وحبيبته.




وكان عمرو مصطفى قد صرح من قبل لـFilFan.com أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، وهو حاليا يباشر عملية تحضير الماستر الخاص به، لكي يتمكن من طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبل.

ويتعاون عمرو مصطفى في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، خالد تاج وأحمد حسن راؤول، ويتعاون مع الموزع شريف مكاوي، كما يتعاون مع فريق عمل خاص به في التوزيعات، والذي يتولى توزيع معظم أغاني الألبوم، وجميع أغاني الألبوم من ألحان عمرو مصطفى.
اقرأ أيضا

صورة- عمرو مصطفى يطرح ألبومه بدون اسم أو شركة إنتاج

كلمات متعلقة عمرو مصطفى
comments powered by Disqus

مي جودة

4/6/2018 2:06:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"