بالصور- نوال الزغبي قد تعتزل خلال 5 سنوات

بالصور- نوال الزغبي قد تعتزل خلال 5 سنوات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:29 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:29
نوال الزغبي نوال الزغبي
تحل المطربة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج "عائشة" علي قناة صدي البلد في تمام التاسعة مساءا مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان.

وخلال الحلقة تتحدث نوال بصراحة في كثير من الأمور سواء الشخصية أو العملية، كما ستتطرق في حديثها عن خضوعها لعمليات تجميل.

نوال الزغبي


وعن أعمالها الفنية ستتذكر خلال الحلقة أبرز أغانيها وتقديمها لجميع الألوان الغنائية وغنائها باللهجات المختلفة "اللبنانية والمصرية والخليجية"، مشيرة إلى أنها أول لبنانية تغني باللهجة المغربية والتونسية.

نوال الزغبي


كما ستكشف عن سر اتهامها بالغرور في بداية مشوارها الفني في بداية التسعينيات مؤكده أنها أصيبت بالغرور لفترة قصيرة وهو أمر طبيعي لأي فنان مع الشهرة، كما ستكشف عن أن لديها تجربة جديدة فى تليفزيون الواقع ولا تزال في مرحلة الإعداد، وأكدت أن برنامجها ليس لاكتشاف المواهب بل سيكون فقط عن حياتها.

نوال الزغبي

أما عن التجميل ستكشف أنها غير راضية عن العمليات التجميلية التي خضعت لها وأن صديقة لها من أقنعتها بإجراء التجميل وأنها نادمة لأنها لم تكن محتاجة لها وأصبحت ضد الفكرة الآن.

أما عن الاعتزال فمن الممكن أن تعتزل خلال 5 سنوات والإرهاق والتعب هو من سيحدد الوقت ويدفعها للاعتزال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نوال الزغبي تكشف عن اعلان أغنيتها المصورة "قالوا"


بالفيديو- نوال الزغبي: هذا ما تعلمته من الوسط الفني خلال مشواري

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/5/2018 4:29:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"