الحكم بحبس سلمان خان 5 سنوات بهذه التهمة

الحكم بحبس سلمان خان 5 سنوات بهذه التهمة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 12:52
قضت محكمة هندية اليوم الخميس 5 أبريل، بمعاقبة الممثل الهندي سلمان خان بالحبس لمدة 5 سنوات في القضية المتهم فيها بقتل ظبي أسود نادر.

تعود القضية إلى عام 1998 عندما كان يصور خان أحد أفلامه، وخلال تواجده في إحدى المحميات الطبيعية برفقة الممثل سيف علي خان والممثلة سونالي بندر، اخترق خان قانون حماية الحياة البرية في الهند وأصطاد ظبي أسود من الأنواع النادرة.

وجاء في الإدعاء أن سلمان ومن معه فروا هاربين بعدما تمت مشاهدتهم، ليتركوا جثث الحويانات خلفهم، وبرأت المحكة سيف وسونالي من التهمة لعدم كفاية الأدلة فيما أدين سلمان خان.

وأكد محاميو نجم بوليوود الشهير أنهم سيتقدمون باستئناف على الحكم الصادر في حق موكلهم.

ويحظر القانون صيد جميع الحيوانات البرية باستثناء بعض الحيوانات وبموجب تصريح خاص.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحكم على سلمان خان بالسجن في هذه القضية، فسبق وحدث هذا الأمر عام 2006 ولكنه استأنف على الحكم، وبعدها في 2013 وبنفس الحالة استأنف وأعيدت القضية.

وحضر سلمان خان إلى المحكمة وحاوطه رجال الأمن لحمايته من جمهوره الذي التف حوله لمساندته في هذه المحنة.

سلمان خان


من المعروف أن سلمان خان واجه قضايا كثيرة منها اتهامه بقتل شخص وإصابة آخرين في قضية دهس حدثت عام 2002، وحبس لفترة قبل أن يطلق سراحه.

اقرأ أيضا:

بالصور- غضب في الهند وحرق ملصقات فيلم Tiger Zinda Hai لسلمان خان

سلمان خان يطلق لعبة فيديو باسم "كن سلمان"

كلمات متعلقة سلمان خان
comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/5/2018 12:52:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"