محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"

محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 10:32 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 10:32
أحمد السقا ومحمد محمود عبد العزيز أحمد السقا ومحمد محمود عبد العزيز
عبر الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بعد إشادة الممثل أحمد السقا بأحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

نشر عبد العزيز صورة لما كتبه السقا عن المسلسل عبر حسابه على Instagram، وعقب ليشكره على كلامه ويدعوا له بالنجاح والتفوق دائما.



وبدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل حصريا على قنوات dmc.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، ولطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

هذا ما قاله أحمد السقا عن الجزء الثاني من "الأب الروحي"

كل ما تود أن تعرفه عن مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني..هكذا يختلف عن حلقات محمود حميدة وفلوكس

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/5/2018 10:32:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"