بداية غير موفقة لأبريل مع هؤلاء المشاهير.. أزمات صحية وحوادث سير

بداية غير موفقة لأبريل مع هؤلاء المشاهير.. أزمات صحية وحوادث سير

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 16:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 16:27
تامر عبد المنعم وأمل رزق وشريف خير الله ومحمد النجار تامر عبد المنعم وأمل رزق وشريف خير الله ومحمد النجار
يبدو أن أمس الإثنين 2 أبريل، لم يكن اليوم الأفضل للكثير من مشاهير الفن، الذين تعرضوا لمشكلات صحية أدت إلى دخولهم hلمستشفى.

ففي الساعات الأولى من صباح الإثنين فوجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للممثلة أمل رزق، وهي تستغيث برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة أحمد عمادالدين راضي لإيجاد سرير في الرعاية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وبعد ساعات من الاستغاثة مكثت رزق في مستشفى الشرطة لتلقي العلاج.



ولم يقتصر الأمر على أمل رزق فقط بل انتشرت أخبارا حول تعرض الممثل شريف خير الله لحادث سير كبير على طريق السويس، وإصابته بشرخ في عضمة الجمجمة.

وتم نقل خير الله إلى مستشفى البنك الأهلي ودخل على الفور إلى غرفة العمليات واستمر بها لساعات طويلة، ونقل بعدها إلى غرفة الإفاقة لتتم متابعة حالته.



كما تعرض المخرج محمد النجار لوعكة صحية شديدة، ونقل على إثرها إلى المستشفيات الخاصة بالدقي بسبب ضيق في التنفس.

وتداول البعض صورا أثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج.

محمد النجار

ولم ينته اليوم عند هذا الحد، فقد اختتمه الممثل ومقدم البرامج تامر عبد المنعم، بعد أن تعرض لحادث سير بدراجته النارية فجر اليوم الثلاثاء 3 أبريل.

وأفادت تقارير صحفية بأنه أصيب بخلع في الكتف وبعض السحجات وكدمات في أماكن متفرقة في الجسم نتيجة اصطدام دراجته النارية بسيارة ملاكي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا عقب عمرو أديب على استغاثة أمل رزق برئيس الجمهورية

يارا عماد

4/3/2018 4:27:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"