تفاصيل حفلات ريد بُل الموسيقية في الشارع.. أنت على موعد مع شارموفرز وآمال المثلوثي وكل هؤلاء

تفاصيل حفلات ريد بُل الموسيقية في الشارع.. أنت على موعد مع شارموفرز وآمال المثلوثي وكل هؤلاء

محمود ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أبريل 2018 - 17:12
حفلات ريد بل حفلات ريد بل
بعد نجاح النسخة الأولى من حفل "ريد بُل في الشارع" في 2016 يستعد فريق ريد بُل مصر لإطلاق النسخة الثانية من الحدث الموسيقي الذي يتضمن عروض فنية لـعدد من أبرز الفرق ومطربي موسيقى الأندرجراوند العرب تحت عنوان"ريد بُل ميوزيك في الشارع"، وذلك في يومي 20 و27 من أبريل الجاري.

تقام العروض الفنية في 6 مدن مختلفة بالقاهرة والإسكندرية والمنصورة وطنطا وبورسعيد والإسماعيلية.

يشارك في فعاليات الحفل كل من فرق شارموفرز ومسار إجباري وهوس من مصر، والمطربة دينا الوديدي، ودي جيه ديسكو مصر، ومن الأردن فرق جدل وأوتوستراد، والفنان عزيز مرقة، ومن تونس المطربة آمال المثلوثي.

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 أبريل، في ستاد جامعة المنصورة، وفي مول العروبة بطنطا، والنادي الإجتماعي في بورسعيد، وفندق ميركيور بالإسماعيلية، بينما يقام الحفل الختامي يوم الجمعة الموافق 27 أبريل في كل من القاهرة (كايرو فيستيفال سيتي) والإسكندرية (ستاد جامعة الإسكندرية) في نفس التوقيت وعلى مدار يوم كامل، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى العاشرة مساءً، حيث يتحرك الفنانون من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس ليقدم الجميع عروضهم الموسيقية في المدينتين على مدار اليوم.

يذكر أن ريد بُل ميوزيك في الشارع، هو الحفل الثاني من نوعه وكان حفلًا مماثلًا قد أقيم في أكتوبر 2016 في ساحة كايرو فيستيفال سيتيبالقاهرة وفي ويست سايد بالإسكندرية والذي ضم 10 فرق موسيقية مصرية وعربية، وكان تحت عنوان "9 ساعات مزيكا بدون توقف"، وكان أكبر حدث موسيقي في ذلك العام وسجل حضور تجاوز الـ 21 ألف متفرج.


اقرأ أيضا

التفاصيل الكاملة للأزمات التي قلبت حياة فضل شاكر.. الرومانسي والأسير


إليسا توضح سبب إلغاء متابعتها لأحلام على Instagram

محمود ترك

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"