beIN تعلن سعر باقة متابعة كأس العالم ٢٠١٨

beIN تعلن سعر باقة متابعة كأس العالم ٢٠١٨

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 أبريل 2018 - 16:24 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أبريل 2018 - 16:24
منتخب مصر لكرة القدم منتخب مصر لكرة القدم
أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE عن البدء في تحصيل الاشتراكات الخاصة بمتابعة بطولة كأس العالم لكرة القدم، والقيمة المخصصة لذلك.

جاء الإعلان عبر الصفحة الرسمية للشركة عبر Facebook والتي كشفت كل التفاصيل للعملاء.

وجاء في البيان: "تعلن الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE لعملائها الكرام البدء فى الإشتراك فى باقة حدث كأس العالم ٢٠١٨ (مدة الحدث من 14/06 الى 15/07) وفقا للأسعار الواردة من مجموعة beIN الأعلامية وذلك على النحو التالى:

سعر باقة حدث كأس العالم للسادة العملاء المشتركون حاليا السارية إشتراكاتهم بمبلغ 1620 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%.

"سعر باقة حدث كأس العالم لمن يرغب فى مشاهدة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة وقدرها 14%".




ومن ناحية أخرى، كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن مفاجأة سارة للجمهور المصري بخصوص مباريات كأس العالم 2018.

وأكد الوزير المصري، أن الجهاز الوطني للإعلام يعمل الآن على أن تذاع 24 مباراة من البطولة عبر القنوات الأرضية بالتليفزيون المصري.

وعن تكلفة عرض المباريات عبر القنوات المصرية الأرضية قال إنها ستصل إلى 42 مليون دولار مقسمة على مجموعة من الدول قد تصل نسبة مصر إلى 6 ملايين دولار سيتم تحصليها من خلال الرعاة والمعلنين.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم التي تضم منتخبات روسيا والسعودية وأورجواي.

غاب المنتخب المصري عن بطولة كأس العالم لمدة 28 عاما، قبل أن يتمكن الفريق الحالي من الوصول إلى البطولة الأكبر في كرة القدم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو أديب يداعب مجدي عبد الغني بعد صعود المنتخب لكأس العالم روسيا 2018

هذا ما قالته ديانا حداد وأنغام عن منتخب مصر بعد التأهل لكأس العالم


محمد عاشور

4/1/2018 4:24:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"