إليسا تتعاون مع رامي جمال في أغنيتين بألبومها الجديد

إليسا تتعاون مع رامي جمال في أغنيتين بألبومها الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 29 مارس 2018 - 18:37 | آخر تحديث: الخميس ، 29 مارس 2018 - 18:37
إليسا إليسا
انتهت المطربة إليسا من تسجيل عدد كبير من أغنيات ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المنتظر طرحه في موسم صيف 2018.

وصلت إليسا إلى تسجيل الأغنية الثامنة في ألبومها، والتي تتعاون فيها مع الملحن رامي جمال، وأكدت عبر حسابها على Twitter، أنها تتعاون معه في أغنيتين وليس أغنية واحدة فقط.

ان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع ❤

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on



كانت إليسا طرحت آخر ألبوماتها الغنائية بعنوان "سهرنا يا ليل"، في سبتمبر 2016، وهو من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت منه أغنيتي "سهرنا يا ليل" وعكس اللي شايفنها" بطريقة الفيديو كليب، وضم الألبوم 16 أغنية متنوعة وقدمت اليسا باللهجتين المصرية واللبنانية، وهم "ولا بعد السنين، ياريت، عكس اللي شايفنيها، سهرنا يا ليل، ملكة الإحساس، متمردة، مكتوبة ليك، فل الحكي، مثلك ما في، عمري ابتدا، هتسيبني، أغلى الحبايب، هخاف من إيه، قلب وروح، مش عارفة ليه، الحضن".

يشار إلى أن إليسا تشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء كل سبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جمهور إليسا غاضب من نانسي عجرم بسبب حلقتها في "منا وجر".. هكذا ردت على الانتقادات

صورة- إليسا تبدأ تسجيل أغاني ألبومها الجديد

كلمات متعلقة إليسا رامي جمال

رحيم ترك

3/29/2018 6:37:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"