بالفيديو- عاصي الحلاني في كواليس أغنية "بحبك بجنون" .. تعرف على مكان تصوير الأغنية

بالفيديو- عاصي الحلاني في كواليس أغنية "بحبك بجنون" .. تعرف على مكان تصوير الأغنية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 مارس 2018 - 19:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 مارس 2018 - 19:55
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
يطلق المطرب عاصي الحلاني خلال الأيام المقبلة، أغنيته المصورة "بحبك بجنون"، والتي انتهى من تصويرها مؤخرا في لبنان وتحديداً في سد القرعون بالبقاع الغربي.

نشر الحلاني فيديو من كواليس تصوير الأغنية، عبر حسابه على Instagram معلنا عن قرب موعد طرحها وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى وتوزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومن إخراج هاس غدار، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



عاصي الحلاني بصدد التحضير لأغنية جديدة من ألحانه و قد أعلن عن تقديمها للمطربة شيرين عبد الوهاب لتغنيها بصوتها، وكشف عن أنها أغنية عاطفية وليست وطنية، وذلك بسبب تداول اخبار خاطئة خلال الفترة الماضية والتي تكهنت بغناء شيرين لأغنية نسائم الحرية بدلا منه.

كما سيحيي المطرب اللبناني حفلا غنائيا في شرم الشيخ بمناسبة أعياد الربيع، ويقام الحفل يوم الأحد 8 أبريل المقبل في فندق كونكورد السلام.

يشار إلى أن عاصي الحلاني يشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء كل سبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عاصي الحلاني يطرح أغنية "نسايم الحرية" اهداء للشعب المصري


عاصي الحلاني يكشف تفاصيل أغنيته مع شيرين عبد الوهاب

رحيم ترك

3/28/2018 7:55:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"