الحب غيّر أصالة.. 3 نقاط تغيرت في حياتها منذ زواجها من العريان

الحب غيّر أصالة.. 3 نقاط تغيرت في حياتها منذ زواجها من العريان

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مارس 2018 - 21:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 مارس 2018 - 11:55
أصالة وطارق العريان أصالة وطارق العريان
احتفلت المطربة السورية أصالة وزوجها المخرج والمنتج طارق العريان بعيد زواجهما الـ12 مؤخرا.

وطيلة هذه السنوات تغيرت شخصية أصالة كثيرا، فأصبحت شخصيتها أجرأ من ذي قبل، فهي وطارق أصحاب أول قبلة عربية لفنانين على الهواء في أحد البرامج!

ومن بين المتغيرات في حياة أصالة كان:

الأزياء

اختلف ذوق أصالة كثيرا في السنوات الماضية عما كانت تظهر به في السابق، ربما عامل اهتمام النجمات بمظهرهن بشكل أكبر كان من بين المؤثرات في ذلك، ولكن أصالة واكبت هذا التطور بشكل أكبر منذ زواجها من طارق العريان.

قبل زواجها من العريان، كانت أصالة ترتدي ثيابا تكبرها في السن، وعلقت هي على الأمر في برنامج "صاحبة السعادة"، قائلة بأنها أصبحت تشعر بشخصيتها أكثر الآن.




علاقتها بالإعلام

من الصعب تذكر حوارات مميزة لأصالة نصري قبل زواجها من العريان سوى فقط ظهورها مع طليقها أيمن الذهبي في برنامج "من سيربح المليون؟"، وعلى الرغم من أنها تحافظ على عدم الظهور كثيرا، قدمت برنامج "صولا" من إنتاج العريان وكأنها تعوّض غيابها لسنوات.



علاقتها بالوسط الفني

أصالة لديها عدد من الخلافات مع زملائها من الوسط الفني، وهي لا تخجل من الحديث عن ذلك، وأيضا تجمعها الكثير من الصداقات مع زملائها، وزادت بعد زواجها من طارق العريان، ربما بسبب استقرارها في مصر أو لعلاقاته هو أيضا بهم فأصبحت تحتك بهم بشكل أكبر.


مي جودة

3/28/2018 11:55:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"