بالفيديو- عمرو دياب لشاب في حفل الجامعة الأمريكية: "اطفي ياض السيجارة"

بالفيديو- عمرو دياب لشاب في حفل الجامعة الأمريكية: "اطفي ياض السيجارة"

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مارس 2018 - 17:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مارس 2018 - 17:55
عمرو دياب عمرو دياب
أحيا المطرب عمرو دياب حفلا غنائيا الجمعة 23 مارس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وسط حضور الآلاف من جمهوره.

وخلال الحفل حدث موقف طريف تداوله مستخدمو موقع Facebook، وأثناء غناء عمرو دياب لأغنية "الماضي"، طلب من أحد الحاضرين إطفاء السيجارة التي يدخنها قائلا "اطفي ياض السيجارة دي".



وكان عمرو دياب كشف من خلال الحفل عن أحدث أغانيه في ألبومه المقبل والمقرر طرحه في صيف 2018.

الأغنية باسم "أنا بالنسبة لك" وهي من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع نادر حمدي.

جدير بالذكر أن منذ إطلاق ألبوم "ليلي نهاري" في 2004 ولم يتعاون الفنان عمرو دياب مع الموزع الموسيقي نادر حمدي، ويبدو أن 2018 ستحمل الجديد.

كما أعلن عمرو دياب عن تعاون مع طارق مدكور بعد سنوات من الابتعاد، ومن المعروف أن آخر تعاون جمع طارق مدكور مع عمرو دياب كان من خلال البوم "كمل كلامك" الذي طرح عام 2005، وقدم من خلاله طارق مدكور 7 أغاني من توزيعه هي: "كمل كلامك" و"وماله" و"وحكايتك ايه" و"ايام وبنعيشها" و"الله لا يحرمني منك" و"معاك بجد" و"بتخبي ليه".

ومن قبلها تعاون عمرو دياب مع طارق مدكور في أكثر من ألبوم من أهمهم "قمرين" 1999 و"تملي معاك" 2000 وأكتر واحد بيحبك" 2001.

اقرأ أيضا

تزامناً مع كأس العالم.. تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في روسيا

هل تعلن "روتانا" التصالح مع عمرو دياب بعد خسارتها جميع القضايا ضده؟

كلمات متعلقة عمرو دياب

يارا عماد

3/27/2018 5:55:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"