فيديو- حورية فرغلي تتحدث بصراحة: هذه الممثلة سرقت دوري في "سجن النسا"

فيديو- حورية فرغلي تتحدث بصراحة: هذه الممثلة سرقت دوري في "سجن النسا"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مارس 2018 - 15:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مارس 2018 - 15:11
حورية فرغلي حورية فرغلي
تحل الممثلة حورية فرغلي ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامجا "أنا وأنا"، الذي يعرض على شاشة قناة ON E، كل جمعة في التاسعة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجمعة المقبلة 30 مارس بعد أن تم تأجيلها، حيث نوهت القناة من قبل عن عرضها الجمعة الماضية 23 مارس.

ويستعرض الإعلان الدعائي بعض تصريحات حورية حول بعض الأسئلة، مثل النجمات الاتي يتمتعن بجسد ممشوق ولكن لا يجيدن التمثيل.

وكشفت حورية خلال لقاء عن الدور الذي سُرق منها في مسلسل "سجن النسا"، وهو الدور الذي لعبته درة.

وأضافت أنها خضعت لـ 7 عمليات في أنفها خلال آخر عامين.



ذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان فيلم "طلق صناعي" من تأليف وإخراج خالد دياب وبطولة ماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، ويذهب العديد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكة، بينهم زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.

اقرأ أيضا

حورية فرغلي تتبنى طفلا وتنسبه لأحد أقاربها

صور- حورية فرغلي تحضر عرض "طلق صناعي" مع الجمهور

يارا عماد

3/27/2018 3:11:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"