5 أسباب تجعلك تتابع نبيل الحلفاوي على Twitter.. كرة القدم والـ Offtwitter

5 أسباب تجعلك تتابع نبيل الحلفاوي على Twitter.. كرة القدم والـ Offtwitter

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 25 مارس 2018 - 17:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 مارس 2018 - 13:32
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يفضل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعة أشخاص لديهم نشاط على حساباتهم، يتحدثون كثيرا ويكتبون كل يوم شيء جديد، يتابعون الأخبار أولا بأول.

أغلب الفنانين لديهم حسابات عبر مواقع التواصل المختلفة، بعضهم يديرها بنفسه والبعض الآخر يعطي هذه المهمة لأشخاص متخصصين.

موقع Twitter واحد من المواقع التي يتواصل النجوم من خلالها مع جمهورهم، فيستطيع أي شخص أن يتابع هذا الفنان أو ذاك ويكتب له ويتحدث إليه.

واحد من أكثر الفنانين نشاطا على Twitter هو الفنان نبيل الحلفاوي، فهو يتواصل بشكل يومي مع جمهوره، وأرقام متابعيه في تزايد مستمر حتى أنه قارب على أن يصل إلى 5 ملايين متابع.

ويقدم FilFan.com ٥ أسباب تجعلك تتابع نبيل الحلفاوي.

نشاط مستمر

إذا بدأت في متابعة نبيل الحلفاوي ستجده يدخل بشكل يومي على حسابه يتحدث في كل الأمور ويعلق عليها بطريقه هادئة دون جدال كبير، وإذا استلزم الأمر يوقف أي شخص عند حده إذا أساء الأدب سواء له أو لمتابعيه.

فإذا أردت أن تواكب الأحداث بمتابعتك له ستجده يتحدث في كل الموضوعات ويناقشها باسلوب بسيط.

كرة القدم

لدى نبيل الحلفاوي اهتمام كبير بكرة القدم، فيتابع أغلب المباريات، ولكونه مشجع أهلاوي يحب دائما التحدث مع جمهوره قبل المباراة وبعدها ووصل الأمر معه لتوقع نتائج المباريات بشكل صحيح.

وحتى وإن لم تكن تشجع النادي الأهلي، ستجد الحلفاوي يعلق على مباريات الزمالك ويشجعه في البطولات الأفريقية، كما يتحدث أيضا عن المنتخب الوطني.





دعم الشباب

يدعم الحلفاوي الشباب سواء كانوا نجوما أو حتى أي شاب يريد مساعدة، فمثلا مع المطربة هايدي موسى مشتركة برنامج "ستار أكاديمي" كان ينشر كل الأغنيات التي تغنيها في البرنامج وحتى بعد انتهائه أصبح يهتم بكل ما تقدمه.

وإذا طلب منه أي شخص دعما خاصا يساعده ويتحدث عنه.

صديق للجميع

تشعر أن الحلفاوي واحد من أصدقائك أو عائلتك، فتجده يرد على الجميع من يطرح عليه سؤالا أو يسأله عن أمر ما، فيرد عليهم ويهتم بهم ويدخل في نقاشات معهم ويعطي نصائح من أخ كبير إلى أخوته الصغار.

OffTwitter

ولأنه شخص لطيف مع الجميع حتى عندما يقرر أن يترك Twitter ويذهب لفعل شيء ما في حياته الواقعية يخبر متابعيه أنه سيغلق حسابه الآن حتى لا يتحدث معه أي أحد ولا يجيبه ويظن أنه يهمله.





اقرأ أيضا:

نبيل الحلفاوي يطلب تعديلات على طائرة منتخب مصر الخاصة

نبيل الحلفاوي يدافع عن النادي الأهلي بعد استعانته بـ تركي آل شيخ

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي

نهال ناصر

3/26/2018 1:32:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"