ظهور الشقيق الأكبر لـ" شيلدون كوبر" في Big Bang theory ويجسده هذا الممثل

ظهور الشقيق الأكبر لـ" شيلدون كوبر" في Big Bang theory ويجسده هذا الممثل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 مارس 2018 - 14:7 | آخر تحديث: السبت ، 24 مارس 2018 - 14:7
Big Bang Theory Big Bang Theory
عرض مؤخرا مسلسل Young Sheldon الذي يتناول حياة شخصية "شيلدون كوبر" واحدة من أشهر وأنجح شخصيات المسلسل الشهير Big Bang theory والتي يجسدها الممثل جيم بارسونز، وترتكز أحداث المسلسل الجديد على "شيلدون" وهو في عمر الطفولة وبداية المراهقة.

وخلال أحداث المسلسل ظهر برفقة "شيلدون" شقيقه الأكبر "جورجي كوبر" وتساءل متابعو المسلسل عن السبب في أن شقيق "شيلدون" لم يسبق له الظهور في Big Bang theory.

حسنا يبدو أن الإجابة على هذا السؤال ستطرح نهاية الموسم الحالي الذي من المقرر أن يشهد ظهور "جورجي" في حفل زفاف شقيقه "شيلدون" وحبيبته " إيمي".

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، فمن المقرر أن يجسد شخصية "جورجي" الممثل الأمريكي جيري أوكونيل الذي اشتهر من خلال أفلام Stand by Me و Jerry Maguire وغيرها.

حقق مسلسل Big Bang theory نجاحا كبيرا منذ عرضه للمرة الأولى CBS في عام 2007 وعلى مدار مواسمه الـ11، وأصبح أحد العروض الأكثر مشاهدة التي يتم بثها حاليا في الولايات المتحدة.

ومن المعروف أن كل بطل من الأبطال الخمسة الرئيسيين في المسلسل يتقاضى مليون دولار عن الحلقة، ما عدا مايام بيليك (إيمي) وميليسا راش (بيرناديت) اللتين انضمتا في الموسم الثالث، وتتقاضى كل منهما 200 ألف دولار عن كل حلقة.

الجدير بالذكر أن شركة Warner Bros ربحت مليار دولار من المسلسل منذ بدء إذاعته.

اقرأ أيضا
زواج بطل مسلسل Big Bang Theory من صديقه بعد علاقة استمرت 14 عامًا

بالصور- شخصية "شيلدون كوبر" في مسلسل خاص بعد نجاح Big Bang theory

مروة لبيب

3/24/2018 2:07:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"