صورة - جيم كاري يسخر من علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ممثلة اباحية

صورة - جيم كاري يسخر من علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ممثلة اباحية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 مارس 2018 - 12:52 | آخر تحديث: السبت ، 24 مارس 2018 - 12:57
جيم كاري جيم كاري
يبدو أن الانتقادات التي تعرض لها الممثل الأمريكي جيم كاري مؤخرا بسبب لوحة ساخرة للسكرتير الصحفي للبيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز لم تمنعه من عرض لوحة اخرى تسخر هذه المرة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

اللوحة الجديدة تسخر من علاقات الرئيس الأمريكي الجنسية السابقة مع الممثلة الاباحية كارين ماكدوجال و العارضة السابقة بمجلة بلاي بوي ستورمي دانيلز، إذ اتهم الثنائي الرئيس الأمريكي بإقامة علاقة جنسية معهن فيما مضى.

نشر كاري آخر أعماله الفنية عبر موقع Twitter، ويظهر فيها ترامب وهو يقيم علاقة بالقوة مع امرأة تشبه ميلانيا زوجته ووضع الختم الرئاسي في مقدمة اللوحة مع تعليق: خمسون ظلا من الانحلال"، في اشارة إلى الفيلم الشهيرة Fifty Shades of Grey.




ولا تعد هذه هي اللوحة الأولى التي يسخر فيها جيم كاري من الرئيس الأمريكي، إذ سبقها عدة أعمال تسخر من الرئيس وسياسته كان آخرها لوحة للسكرتير الصحفي للبيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز مع تعليق: هذه لوحة لشخصية هدفها الوحيد في الحياة هو الكذب لصالح الأشرار..وحش".




وأثارت اللوحة الكثير من ردود الفعل الغاضبة عبر موقع Twitter، إذ وصفها البعض بأنها مهينة بشكل كبير لشخص سارة ساندرز وأنها مشينة وهدفها التشهير بالسيدة ساندرز.

اقرأ أيضا
بعد فضيحة Facebook- مشاهير يعلنون حذف حساباتهم الرسمية.. جيم كاري يسبق بخطوة

لوحة جيم كاري تثير ردود أفعال غاضبة على Twitter

مروة لبيب

3/24/2018 12:57:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"