نادية الجندي غاضبة: هذا ليس عمري الحقيقي أنا أصغر بـ 12 سنة

نادية الجندي غاضبة: هذا ليس عمري الحقيقي أنا أصغر بـ 12 سنة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 مارس 2018 - 16:54 | آخر تحديث: الخميس ، 22 مارس 2018 - 16:54
نادية الجندي نادية الجندي
قررت الممثلة نادية الجندي الخروج عن صمتها والتحدث لأول مرة عن عمرها الحقيقي.

تحتفل نادية الجندي في 24 مارس بعيد ميلادها، ومقدما وجهت شكرها لكل جمهورها والمواقع التي ستحتفل بها في هذا اليوم، ولكن وجهت لهم لوما وعتابا على التاريخ الحقيقي لسنة ميلادها.

نشرت نادية عبر حسابها على Instagram صورة لعدد من المواقع تكتب تاريخ سنة ميلادها بشكل خاطيء وقالت إنهم يكتبون أنها من مواليد عام 1948 وأحيانا 1946 بل ووصل الأمر إلى 1938.

وهي كلها تواريخ غير صحيحة، ورغم أنها أرسلت لهم صورة من جواز السفر الخاص بها لتصحيح هذا الخطأ لكن لم يحدث، وتصر بعض المواقع أن تجعل عمرها أكبر بـ 12 عاما.

تابعت، أنها تشعر أن هذا الأمر مقصود وأن هناك تلاعب، وأنها لم يهمها الأمر الفترة الماضية لكنها وجدت أن عليها تصحيح هذا الخطأ مثلما فعلت في موضوعات أخرى.

وطلبت من جميع المواقع التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين أن يهتموا بتاريخ الفنان ومشواره الفني ونجاحه، مؤكده أن هذا الأمر لم يؤثر بها ولا على علاقتها ومكانتها لدى الجمهور.

واختتمت كلامها بأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية.

بشكر مقدماً جميع المواقع اللى حتحتفل بيا بعد يومين يوم ٢٤ مارس بمناسبة عيد ميلادى وبشكر جمهورى الحبيب اللى حيعيد عليا وبيحبنى وبيشجعنى دايماً وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب فى تاريخ عيد ميلادى أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨ وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحه بالمره وغير حقيقية وتم أرسال صورة من جواز السفر الخاص بى بالتاريخ الحقيقى ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع دة مقصود والتلاعب فيه مقصود وأنا لم يعنينى الأمر خلال الفتره اللى فاتت بالتلاعب فى تاريخ عيد ميلادى بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقى بقيمة الأعمال التى قدمها وليس بعمره وسنه لكن أصرار التلاعب فيه حتى الأن بهذا الشكل المريض ومحاولتهم أنهم يكبرونى أكتر من سنى الحقيقى بأكبر من ١٢ عاماً جعلنى أتحدث فيه لأول مره كما تحدث أيضاً مؤخراً عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدى لأنهم لم يجدوا فى مشوارى الفنى مايحاربوني بيه إلا موضوع التلاعب فى سنى وموضوع عماد حمدى وأتمنى أخيراً من الساده الصحفيين والمواقع المحترمة التى تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفنى وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر أطلاقاً على علاقتى ومكانتى عند الجمهور ... وسوف ألتجأ للإجراءات القانونية ضد أى حد من الآن بيتلاعب فى تاريخ ميلادى ومرفق صور من بعض المواقع التى تثبت أن تم التلاعب فى تاريخ ميلادى عشرلت المرات ... وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on



يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" أنتج عام 2015.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- وصلة رقص لنادية الجندي في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

نادية الجندي: أنا بتاعة ربنا

كلمات متعلقة نادية الجندي

نهال ناصر

3/22/2018 4:54:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"