8 شهور من قصة حب أسماء وحجازي.. هذا كل ما حدث وكلمة أخيرة من ابنة شريف منير

8 شهور من قصة حب أسماء وحجازي.. هذا كل ما حدث وكلمة أخيرة من ابنة شريف منير

نسمة أحمد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 مارس 2018 - 16:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 مارس 2018 - 16:6
محمود حجازي وأسما شريف منير محمود حجازي وأسما شريف منير
تطورات عديدة تشهدها علاقة محمود حجازي بخبيرة التجميل أسما شريف منير، وذلك منذ أن أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017.

الإعلان عن الارتباط العاطفي جاء بشكل مفاجئ للجميع، إذ لم تكن هناك مؤشرات واضحة أو اخبار متناثرة حول علاقتهما من الأساس، واستقبل الكثيرون هذا الخبر بسعادة كبيرة وتلقى الثنائي العديد من عبارات التهاني، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق رسائل التليفون المحمول، لكن تغير الحال كثيراً في خلال 8 أشهر فقط.

تلميحات


كانت هناك علاقة صداقة بين الاثنين، لكن لم تكن هناك مؤشرات حول ارتباطهما العاطفي، وهذا ما يتضح من منشورات لحجازي عبر حسابه بموقع Instagram.

ففي أكتوبر 2016، نشر حجازي صورة مجمعة لمجموعة صور لأسما، وطالب من جمهوره متابعتها، وكتب: "هي واحدة من أقرب أصدقائي، أروها قليلا من الحب فهي تستحقه، فهي خبيرة مكياج وملهمة، من نجاح لآخر صديقتي".




وقبلها بأيام نشر صورة مجمعة لمجموعة صور كانت صممتها له أسما، وعلق عليها كاتبا: "شكرا"، لترد عليه العفو، وجاء رده عليها: "حبيبي أنت".

😍✌🏿️thanks

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazyofficial) on





المفاجأة

بدأ الأمر يظهر للعلن عندما أعلنت أسما منير عن ارتباطها "قراءة الفاتحة" على الممثل محمود حجازي.

ونشرت أسما صورة مجمعة لها تضم بعض الصور لها بصحبة حجازي عبر حسابها بموقع Facebook، وعلقت كاتبة: "طيب احنا قرينا الفاتحة وانشاء الله لما نتخطب هنقولكوا.عامة يعني بحبك".



وبعدما أعلنت أسما شريف منير ارتباطها رسميا بمحمود حجازي، أعلن هو أيضاً الخبر.

ونشر حجازي عبر حسابه بموقع Instagram صورة تجمعه بأسما وعلق عليها كاتبا: "ان شاء الله هنحقق كل اللي بنحلم بيه.. بحبك".

♥️ ان شاء الله هنحقق كل اللي بنحلم بيه @the_mila بحبك

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazyofficial) on




وتلقى الثنائي العديد من التهاني سواء من أشخاص داخل الوسط الفني أو خارجه، ومنهم الممثل أحمد زاهر الذي حرص على أن يكون من أوائل المهنئين لصديقه الممثل محمود حجازي ولأسما منير.

وعبر حسابه في موقع Facebook نشر زاهر رابط خبر ارتباط أسما وحجازي، والذي نشره موقع FilFan.com، وعقب على الخبر ليبارك لهما كاتبا: "مبروك يا حبيبي يا محمود ألف مبروك ومبرك لأسما حبيبتي ربنا يتمملكم على خير إن شاء الله ومبروك لأخويا وأستاذي شريف منير.



وكان زاهر عمل مع محمود حجازي من خلال مسلسل "اختيار إجباري" وكانت أغلب المشاهد تجمعهما سويا.

وتوالت الأخبار السعيدة، إذ أنه بعد 3 أشهر احتفل حجازي وأسما بخطبتهما، وذلك مساء اليوم الجمعة 13 أكتوبر، في حفل عائلي بسيط.

ونشرت أسما عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook، عدة صور لهما وهما يرتديان خاتم الخطبة، لتشارك محبيهما سعادتهما بهذه اللحظة.



كما نشرت أسما عدة فيديوهات لها برفقة عريسها على طريقة البث الحي، لكي يشكران محبيهما على حبهم لهما وخلال التصوير شاركهم والدها شريف منير واقتحم الفيديو ليلقي التحية على المشاهدين.






كل شئ رائع حتى الآن، على جميع المستويات، إذ حرص الممثل محمود حجازي اثناء احتفالهما بالخطوبة في المنزل، على تقديم هدية لابنة خطيبته أسما شريف منير.

ونشرت أسما عبر حسابها على موقع Facebook فيديو لمحمود حجازي وهو يقدم سلسلة لابنتها الصغيرة.

وعلقت أسما على الفيديو كاتبة:"الرجال الحقيقون متواجدون، ربنا يحميك ويحفظك".



الأب يتحدث ودعم لا يتوقف


وخلال لقاء شريف منير مع برنامح ET" بالعربي"، كشف عن طلبات وشروط وضعها لمحمود حجازي خطيب ابنته أسما، عند تقدّمه لطلب يد ابنته.

وقال شريف إنه أوصى محمود حجازي أن يحتوي ابنته، وأن يكون طيب وشهم وسند لها الآن وفي المستقبل.

أما عن علاقة أسما ومحمود ومتى بدأت؟ فأجابا على هذا السؤال لنفس البرنامج، فقالا إنهما تعرفا على بعضهما منذ عام ونصف، وكانا في البداية أصدقاء ضمن مجموعة كبيرة، وبعدها تطور الأمر معهما ليبدأ الحب.

ووصفت أسما نفسها ومحمود بـ "المجانين"، وأن على الجميع توقع أي شيء منهما، أما عن أهم ما يجمعهما فهو التفاهم ودائماً ما ينصحان بعضهما في كل الأمور.

أما عن موعد زفافهما، فقال محمود حجازي إنه سيكون في العام المقبل 2018، فيما عارضته أسما وقالت إنهما حتى الآن لم يحددا الموعد.



حرصت أسما دائماً على دعم خطيبها في أعماله الجديدة التي يشارك بها سواء المعروضة الآن على الشاشات أو ما يقوم بتصويره.

نشرت أسما صور لخطيبها من مشهد خطوبته عبر صفحتها الرسمية على موقع facebook وعلقت عليها: "لا ألف مبروك للعروسين، مش معقولة خطوبتين في سنة واحدة، واضح أن الزهر لعب يا حجز. مبروك حبيبي ومبروك يا ولاء، إن شاء الله تكسروا الدنيا"، في إشارة إلى تمنيها نجاح المسلسل.

وظهر محمود حجازي في الصورة وهو في كامل أناقته في مشهد خطوبته وبجانبه الممثلة ولاء الشريف التي عرفها الجمهور بدور "ريحانة" في مسلسل "كفر دلهاب".



ووجهت أيضاً رسالة لحجازي عبر حسابها في موقع Facebook، من خلال نشر صورة لحجازي وكتبت أنه يتعب ويجتهد ليبنيا حياتهما خطوة خطوة، مؤكدة على فخرها به لأنه يبني تاريخه بشكل محترم ويختار بعناية الأدوار التي يظهر فيها.

وتوقعت أسما لخطيبها أن يكون العام الجديد عاما مختلفا ويشكل نقلة في حياته وأن يظهر في أعمال سينمائية وتليفزيونية هامة.



دخان الشائعات


لكن يبدو أن أيام العسل لم تدم طويلا، إذ بدأت في أواخر فبراير الماضي انتشار أخبار عن انفصالهما، مما جعل أسما ترد وتنفي هذه الأخبار وتؤكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

ما تسبب في انتشار هذه الشائعات أن أسما كانت تكتب منشورات تعبر فيها عن حزنها ومرورها بأزمة، كما حذفت صورا تجمعها بخطيبها(التفاصيل).

وحرصت أسما على توضيح بعض الأمور، عبر حسابها على Facebook، وتحدثت بصراحة مع كل متابعيها، قائلة إنها تصرح بكل شيء تشعر به للجميع وترى أن من عيوبها التسرع والاندفاع.

وأضافت أنها في الماضي كانت مشهورة بسبب والدها وبالتالي كانت الأضواء تسلط عليها بين الحين والآخر، لكن الآن الوضع مختلف، لأنها أصبحت مشهورة بسبب عملها وكل شيء تكتبه تحول إلى مادة إخبارية.

واعترفت أنها لا تستطيع أن تخفي أي شيء وما تشعر به تحكيه على الفور لتفرغ طاقتها، وأحيانا تكتب أشياء وتعود وتحذفها، لكنها الآن تجد أن كل تصرف تقوم به يكتب خبر عنه.



في نهاية كلامها أكدت أنها ستحاول أن تتعلم ألا تصبح مندفعة ومتسرعة وأن تحافظ على خصوصيات حياتها، وأنهت جملتها بأن كل شيء على ما يرام، في إشارة منها إلى أن الأخبار المنتشرة عن انفصالها غير صحيحة.

وتحدث حجازي أيضاً عن الأخبار والشائعات التي انتشرت حول انفصاله عن خطيبته أسما شريف منير، ونفي هذا الأمر مؤكدا أنه كان مجرد شائعة فهما لم ينفصلا، كما أكد هو وكل المتواجدين أن أسما كانت حاضرة خلال تصوير المسلسل وتحديدا في تصوير الحلقة الـ 59.
ونشرت أسما صورا لها أثناء زيارتها لاستديو تصوير مسلسل "أبو العروسة" الذي كان يشارك في بطولته محمود حجازي.



أسما تضع النهاية


وبعد ساعات من نفي حجازي لانتهاء خطبتهما، خرجت أسما لتنفي ذلك وتؤكد انتهاء العلاقة بالفعل.

كتبت أسما عبر حسابها بموقع Facebook: "طيب الموضوع اتقال فيه كلام كتير و انا بعترف إني سبب اللخبطة دي، الرجالة مبتعملش الحاجات اللي احنا كستات بنعملها، اللي هو أزعل انزل post القح بيه عليه قال يعني مش ليه و كل الرجالة بتكره الحركة دي و انا بس دلوقتي بعترف إنهم عندهم حق، غير بقي اني بنسي موضوع الأخبار ده فا التلقيح او كلام الزعل بالنسبالي بينتشر و كل حد بيقول رأيه بكل قسوة".

وتابعت: "الموضوع فعلا في الاخر اتنين حبوا بعض وارتبطوا قدام الناس كلها ومشينا في مشوار خطوبتنا زي اَي اتنين، كبرنا مع بعض و بِينَا حاجات كتير حلوة و برضه زي اَي اتنين حصل بينهم مشاكل و طبعا إنتوا عرفين التسرع الله يخرب بيته فا لما كان في عدم اتفاق من فتره نزلت post و مسحته علطول عشان كان وقت عصبيه و كان لسه في أمل بس من ساعتها و في توتر".

وأضافت: "الناس قالت كلام كتير وحش وكملنا واكتشفنا انه في عدم اتفاق مش عشان ان حد وحش ولا موقف ولا حاجة لحد ما أخدنا القرار بس مكناش اتفقنا على إعلان ده امتي فا انا نزلت و أعلنت ده بس في توقيت غلط مني بكل صراحة انا لازم أكون امينه في ده".

واستكملت كاتبة: "عموما هو محصلش نصيب بس احنا بنحترم بعض حجازي إنسان محترم جداً و بتمناله السعادة و النجاح احنا بِينَا عشره طيبة و نجاحات و حب و أكيد خير لينا.
هو ده الموضوع بكل بساطة".

واختتمت منشورها بطلب من جمهورها، جاء به: "ممكن بقي منتكلمش فيه تاني لو سمحتوا، انا اتعلمت درس كبير ان الخصوصيات مش للنشر و الحسد برضه مذكور في القران لسبب، الحمد لله
بس كده و شكرا".



اقرأ أيضا

بالفيديو- محمود حجازي يتحدث عن شائعات انفصاله عن أسما شريف منير

بالصور- أسما شريف منير تزور خطيبة خطيبها في "أبو العروسة"

نسمة أحمد

3/21/2018 4:06:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"