"جراند أوتيل".. أول مسلسل مصري على Netflix

"جراند أوتيل".. أول مسلسل مصري على Netflix

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2018 - 16:27 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مارس 2018 - 16:27
عمرو يوسف وأمينة خليل عمرو يوسف وأمينة خليل
في إطار اهتمامها مع بداية حلول عام 2018 بالمحتوى العربي، بدأت شبكة Netflix اليوم الخميس 15 مارس عرض المسلسل التليفزيوني "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داود.

يأتي ذلك بعد أسبوعين من بدء عرض Netflix لعملها الكوميدي الأصلي الأول من الشرق الأوسط بعنوان "عادل كرم: لايف من بيروت"، والذي يتم تسجيل حلقاته في كازينو لبنان الشهير في بيروت، ويتطرق فيه عادل كرم بأسلوبه الفكاهي إلى شتّى المواضيع، بدءاً من العلاقات ووصولاً إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

وكان المسلسل قد حقّق نجاحًا كبيرًا خلال منافسات سباق الدراما الرمضانية 2016، وتم اختياره في أكثر من استفتاء للمواقع الفنية والقنوات التليفزيونية، كأفضل عمل درامي في شهر رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي، حيث "علي" الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في فندق "جراند أوتيل" بأسوان.

يشارك في بطولة المسلسل أيضا محمود البزاوي، وندى موسى، سوسن بدر، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.


اقرأ أيضا

عادل كرم يشارك في فيلم "تراب الماس"


اتهام فيفي عبده بالتهرب الضريبي

شريف جمال

3/15/2018 4:27:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"