بالفيديو- فيلم In Syria بدور السينما المصرية

بالفيديو- فيلم In Syria بدور السينما المصرية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 20:44
فيلم In Syria فيلم In Syria
بعد مسيرة في مهرجانات سينمائية عالمية توّجت بأكثر من 10 جوائز، تطلق شركة AFD فيلم الدراما والإثارة "في سوريا" أو In Syria في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء، وهو من إنتاج مشترك بين بلجيكا، فرنسا ولبنان.

وتدور أحداث الفيلم في سوريا حيث عائلات محتجزة في منازلها داخل مدينة تحت الحصار، وتحول السيدة أم اليزن منزلها إلى ملاذ آمن لعائلتها وجيرانها في محاولة لحمايتهم من الحرب المحتدة في شوارع دمشق.

الفيلم حصل على أكثر من 10 جوائز سينمائية خلال مشاركاته الدولية في المهرجانات بأنحاء العالم، منها جائزة الجمهور في مهرجان برلين السينمائي الدولي، جائزة أفضل ممثلة للنجمة دياموند بو عبود في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "في سوريا" من بطولة الفلسطينية هيام عباس، واللبنانية دياموند بو عبود، وجولييت نافيس، ومحسن عباس، ومصطفى الكار وأليسار كغادو، ومن سيناريو وإخراج البلجيكي فيليب فان ليو.



وينطلق فيلم في سوريا في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، بدور العرض بالقاهرة في أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، وفي الإسكندرية بسينما سيني بلكس جرين بلازا.

اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع .. ركود ملحوظ ومبالغ ضعيفة لـ"الكهف" و"بلاش تبوسني"


6 أسباب وراء الإيرادات المخيبة لفيلم "الكهف".. الراقصة جوهرة ليست كل شئ

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"