بالفيديو- عبد الله بالخير يتحدث مجددا عن شائعة زواجه من هيفاء وهبي

بالفيديو- عبد الله بالخير يتحدث مجددا عن شائعة زواجه من هيفاء وهبي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 12:22
هيفاء وهبي وعبد الله بالخير هيفاء وهبي وعبد الله بالخير
تحدث المطرب الإماراتي عبدالله بالخير عن شائعات زواجه بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك خلال لقائه مع كاميرا برنامج "صباح العربية"، الذي يعرض على شاشة قناة "العربية".

وعندما سأله المراسل عن نيته في الزواج من فنانة أخرى رد قائلا إن أصداء خبر زاوجه من هيفاء لا تزال مستمرة وتلاقي رواجا بالرغم من مرور أشهر عليها.

وأضاف مازحا أنه ينفي الأمر دائما ولكن بينه وبين نفسه يكون سعيدا بذلك.



ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها بالخير عن هيفاء، وصرح قبل عام في لقائه مع موقع "الإمارات نيوز"، بأنه تزوج سرا من هيفاء وهبي، لكن زواجهما لم يستمر كثيرا بسبب جمالها الطاغي الذي لم يقدر على تحمله وتم الانفصال بينهما، لأنها مثل العصفورة تغرد دائما.

ثم عاد عبد الله بالخير، وأوضح أن ما يقوله مجرد فكرة دعابة كان متفق عليها منذ فترة مع هيفاء وهبي والإعلامي ربيع هنيدي ونجحت وضحك عليها الجمهور، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن تكون حقيقة.



اقرأ أيضا

بالفيديو- هيفاء وهبي تنشر لقطات من عيد ميلادها

بالصور والفيديو- هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية.. إطلالة جريئة

comments powered by Disqus

يارا عماد

3/14/2018 12:22:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"