ممثل كويتي يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله الباروني

ممثل كويتي يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله الباروني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 14:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 14:57
عبد الله الباروني عبد الله الباروني
لازال أصدقاء وزملاء الممثل الكويتي عبد الله الباروني يعيشون في صدمة كبيرة بعد وفاته المفاجئة.

توفي الممثل الكويتي فجر الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 44 عاما، ولم يعلن حتى الآن عن سبب الوفاة ولكن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أنها نتيجة إصابته بسكتة قلبية.

كشف الممثل فهد البناي زميل الباروني الذي يشاركه في آخر أعماله التليفزيونية، عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بالراحل.

نشر البناي صورة عبر حسابه على Instagram لصديقه الراحل وقال إنه كان معه بالأمس في موقع تصوير مسلسل "الخافي أعظم"، وحكى أنه يعيش في صدمة فهو كان يمثل معه بالأمس في مشهد كله ضحك ولم يظهر عليه أي شيء.

تابع، أنه استغرب كثيرا لأن بعد انتهاء التصوير حضنه لوقت طويل وقال له إن العمل معه ممتع وتمنى له التوفيق دائما، وهو ما لم يحدث بينهما من قبل خاصة وأنهما تشاركا في أعمال سابقة، ليستيقظ اليوم ويصدم بخبر وفاته.

من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا امس كنت امثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات،واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، ، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل .. واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب .. ادعوله جزاكم الله خير #انا_لله_وانا_اليه_راجعون #عبدالله_الباروني_في_ذمة_الله

A post shared by (بوصقر) فهد البناي (@fhad_albannai) on



عبد الله الباروني ممثل كويتي من مواليد أكتوبر 1973، بدأ مسيرته الفنية عام 1997، شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، وآخر أعماله مسلسل "الخافي أعظم" المقرر عرضه في رمضان 2018.

اقرأ أيضا:

وفاة الكويتي عبد الله الباروني بشكل مفاجئ

كلمات متعلقة عبد الله الباروني
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/13/2018 2:57:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"