بالفيديو- عمرو أديب عن صفقة عبد الله السعيد: لن أظهر في هذه الحالة

بالفيديو- عمرو أديب عن صفقة عبد الله السعيد: لن أظهر في هذه الحالة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 11:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 11:12
عمرو أديب وعبد الله السعيد عمرو أديب وعبد الله السعيد
عقب الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" على أخبار انتقال اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي إلى نادي الزمالك.

في بداية الحلقة التي عرضت أمس الاثنين 12 مارس، هنأ أديب الجمهور وفريق النادي الأهلي على الفوز ببطولة الدوري المصري هذا العام للمرة الـ40 في تاريخه.

وبطريقته الخاصة حاول إخفاء غضبه وشعوره بالغيرة من فوز الأهلي الدائم بالبطولة ووصوله للقب الـ40 في حين أن الزمالك حتى الآن لم يحصل على اللقب سوى 12 مرة.

وتطرق للحديث عن أخبار انتقال عبد الله السعيد للزمالك قائلا إن الأهلي حصل على الدوري فيما حصل الزمالك على اللاعب الشهير، مضيفا أنه سيساعد الزمالك في الموسم القادم على الحفاظ على المركز الثاني في الدوري.

وشدد أديب على أنه إذا وجد في صباح اليوم التالي أخبارا عن أن السعيد جدد عقده مع الأهلي وأصدر بيانا ليؤكد فيه انتمائه للقلعة الحمراء، كما حدث من قبل مع لاعبين آخرين، لن يظهر في برنامجه.



وأضاف موجها رسالة لجمهور الأهلي يطلب منهم ألا ينتقدوا ويهاجموا السعيد لأنه اختار أن يذهب للزمالك بعد العرض المالي المغري الذي تلقاه، مشيرا إلى أن الزمالك عرض مبلغ 40 مليون جنيه ليستفيد من خدمات اللاعب في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو أديب يناشد الحكومة بالإفراج عن خيري رمضان.. ليس من الأعداء

صورة- عمرو أديب يفاجيء لميس الحديدي في عيد الحب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/13/2018 11:12:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"