نجوى إبراهيم : لم أعتذر عن "قصة الأمس"

نجوى إبراهيم : لم أعتذر عن "قصة الأمس"

Filbalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يوليو 2005 - 19:6
نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم
نفت الفنانة نجوى إبراهيم إعتذارها عن بطولة مسلسل "قصة الأمس" تأليف محمد جلال عبد القوي ، وإخراج عبد العزيز السكري وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي ويشاركها البطولة نيرمين الفقي وتوفيق عبد الحميد.

قالت نجوى لـfilbalad.com إنه ليس معنى ارتباطها بتصوير مسلسل "عواصف النساء" أنها إعتذرت عن مسلسل قصة الأمس لأنها وقعت بالفعل عقد المسلسل وتبدأ تصويره في ديسمبر القادم ، وتم الإتفاق بين المخرج عبد العزيز السكرى وبينها على ذلك كما أن المخرج مرتبط أيضا لمسلسل "على نار هادئة".

وأضافت نجوى أنه لا توجد أية خلافات بينها وبين أسرة المسلسل ، وأن التأجيل جاء في صالح الجميع ، إذ أتاح الفرصة أمام المؤلف للإنتهاء من كتابة جميع الحلقات.

وتصور نجوى حاليا دورها في مسلسل "عواصف النساء" مع المخرج محمد أبو سيف وتأليف محمد الغيطي ، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي بنظام المشاركة ، ويشارك في البطولة حسن يوسف ووفاء مكي وماهر عصام.

وتؤدي فيه نجوى دور كوثر ، وهي سيدة أعمال تعيش في قرية وتنقل إقامتها إلى حي السيدة زينب ، ثم تسافر للخارج وتعود للإقامة في أحد الأحياء الراقية ، وكانت آثار الحكيم هي المرشحة الأولى للدور لكنها عادت وأعتذرت قبل بدء التصوير بأيام بسبب خلافات على الأجر.

Filbalad Team

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"