اتهامات بوجود اعتداءات لفظية في كواليس Stranger Things.. هكذا يرد المؤلفان

اتهامات بوجود اعتداءات لفظية في كواليس Stranger Things.. هكذا يرد المؤلفان

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 15:34 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 15:34
Stranger Things Stranger Things
نفى كلا من مات وروس دفر مبتكري مسلسل Stranger Things، ادعاءات إحدى أفراد فريق العمل التي تتهمهما بالاعتداء اللفظي ضدها وضد باقي أفراد العمل من النساء.

وأصدر الثنائي بيانا رسميا جاء فيه: نحن مستاؤون للغاية من معرفة أن أحدا ما شعر بعدم الارتياح من جانبنا".

ويأتي هذا البيان من قبل مبتكري Stranger Things ردا على الاتهامات الموجهة من قبل بيتون براون إحدى أفراد فريق عمل المسلسل ضد الأخوين دفر، إذ نشرت براون عبر Instagram منشورا تؤكد فيه أنها لن تعود للموسم الثالث من المسلسل الشهير لأن الأخوين دفر خلقا بيئة عمل عدائية تجاه النساء"، متهمة اياهم بالاعتداء اللفظي تجاه العديد من النساء العاملات في المسلسل".

وأضاف البيان: نعتقد أنه منم المهم عدم الاساءة لطاقم العمل لدينا، نحن نؤمن بالمساواة في المعاملة بين الجميع بغض النظر عن الجنس أو اللون أو العرق أو الدين، وملتزمين تماما بتوفير بيئة عمل آمنة للجميع".

و قال متحدث باسم Netflix،y إن الشركة قد نظرت في تلك الادعاءات ووجد أنه لم يتم ارتكاب أي تجاوز من جانب مبتكري Stranger Things.

ومن المقرر أن يعود الجزء الثالث من المسلسل في عام 2019، وحقق Stranger Things نجاحا كبيرا منذ عرض الجزء الأول منه في عام 2016، وعرض الموسم الثاني يوم 27 أكتوبر 2017.

اقرأ أيضا
أجزاء جديدة لمسلسلاتك المفضلة لن تشاهدها قبل 2019 ..Stranger Things يتصدر القائمة


انتاج جزء جديد من مسلسل Stranger Things

كلمات متعلقة stranger things
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/11/2018 3:34:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"