تعرف على المواهب المتأهلة لمرحلة "المواجهة" في The Voice.. بينهم 5 شاركوا في برامج مسابقات سابقة

تعرف على المواهب المتأهلة لمرحلة "المواجهة" في The Voice.. بينهم 5 شاركوا في برامج مسابقات سابقة

مي جودة | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 4:3 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 4:24
لجنة تحكيم The Voice لجنة تحكيم The Voice
لم تمر حلقة من حلقات مرحلة "الصوت وبس" من برنامج The Voice الخمسة إلا وكان هناك تساؤل حول متسابق ما إن كنت شاهدته من قبل أم لا، فملامحه وصوته تتذكرهما جيدا، فإن لم تكن تذكرته، فهناك فرصة لمعرفة ذلك واسترجاع ذاكرتك معه.

رنا عتيق وخالد حلمي وعبد الرحمن المفرج وجينا غنطوس ومروان فقي وهمسة منيف، هذه الأسماء ربما مرت عليك من قبل، بين مطربة محترفة قدمت تتر مسلسل، وآخرين شاركوا في برامج مسابقات في السنوات القليلة الماضية، وتمكنوا من اجتياز مرحلة "الصوت وبس"، لينضموا لمتسابقين آخرين كل منهم في فريق يدربه عضو لجنة تحكيم للبرنامج، وفي هذا الموسم تتكون اللجنة من محمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني وأحلام.

جاءت قاعدة البرنامج واضحة، كل فريق يضم 11 موهبة أو 12 إن أراد، والوحيد الذي اختار الحد الأقصى كان المصري محمد حماقي الذي اختار قمر منصور وهالة مالكي ولينا قاسم وأحمد حافظ وعصام سرحان وسير عابدين وحسين بن حاج وريتا دي وشيماء عبد العزيز وإليسا المبروك ولطيفة بو غرة.

وأخيرا، رنا عتيق التي شاركت في غناء تتر مسلسل "آدم والجميلة" مع علي الألفي.

بالصور- تعرف على فريق محمد حماقي في The Voice.. الفريق الأكثر عددا


أما إليسا فضمت 3 مواهب في فريقها سبق وظهروا في برامج أخرى. وهم: خالد حلمي الذي شارك في برنامج The Winner Is وحاز على إعجاب هيفاء وهبي، وتعبيرا عن إعجابها بصوته وإحساسه قالت له: "أشعر وكأن صدرك مثل المخدة ومريح في النوم".



وأيضا اختارت كل من جينا غانطوس ومروان فقي اللذان شاركا في برنامج Arab Idol، جينا شاركت في نسخة عام 2017، أما فقي فكان في 2013.

وجاء باقي الفريق مكون من: حسن العطار ومحمد علي وإيلين مصري وأحمد الحلاق وربيع الحجار وسميرة براهمية وساجدة الخطابي وصفاء سعد.

بالصور- تعرف على فريق إليسا المنافس في The Voice .. يضم موهبتين من Arab Idol


أما أحلام فجاء في فريقها 2 أيضا شاركا في برامج سابقة، وهما: همسة منيف وشاركت من قبل في The Winner Is، والثاني هو عبد الرحمن المفرج الذي شارك في برنامج "فنان العرب".

وجاء باقي الفريق مكون من: سالي منصور وفيصل الأنصاري ونهاد ضريف وسهى المصري وفؤاد القريتلي ونيرمين وهبة وعلي رشيد ودموع تحسين.

بالصور- تعرف على فريق أحلام في The Voice.. اللهجة الخليجية تسيطر عليه


أما فريق عاصي الحلاني هو الوحيد الذي لم يضم مواهب مألوفة لأغلب مشاهدي البرنامج، وجاء مكون من: أيوب أجوب ويوسف السلطان وريتا كاميلوس وشربل وأولجا القاضي وآية دغنوج وبشار الجواد وبتول بني وماريز فرزلي وأحمد عبد السلام وسلطان صالح وأنس الفحاصة.

بالصور- تعرف على فريق عاصي الحلاني في The Voice

comments powered by Disqus

مي جودة

3/11/2018 4:24:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"