أحمد السبكي يراهن بـ 3 أفلام في موسم شم النسيم

أحمد السبكي يراهن بـ 3 أفلام في موسم شم النسيم

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 3:57 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 3:57
أحمد السبكي وكريم فهمي وأحمد فتحي ومحمد رجب أحمد السبكي وكريم فهمي وأحمد فتحي ومحمد رجب
يستعد عددا من النجوم للمنافسة بأعمالهم السينمائية في موسم شم النسيم، والذي يشارك فيه المنتج أحمد السبكي بـ 3 أفلام دفعة واحدة.

ينافس السبكي بفيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب وآيتن عامر، وفيلم "ساعة صفا" لأحمد فتحي، وفيلم "علي بابا" لكريم فهمي.


فيلم "بيكيا" محمد رجب


بعد تأجيل عرضه وخروجه من موسم منتصف العام الدراسي، قرر المنتج أحمد السبكي الدفع بفيلم "بيكيا" لمحمد رجب وآيتن عامر، للمنافسة به في موسم شم النسيم.

فيلم بيكيا

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

يشار إلى أن فيلم "بيكيا" ليس التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي، حيث سبق أن تعاونا معا في السابق في أفلام "محترم إلا ربع"، و"سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل".

فيلم "علي بابا" لكريم فهمي


انتهى كريم فهمي يوم الجمعة الماضي، من تصوير آخر مشاهده في فيلمه السينمائي "علي بابا" الذي يخوض بطولته ويجمعه للمرة الأولى مع آيتن عامر، واحتفل المنتج أحمد السبكي مع فريق العمل بالانتهاء من تصوير الفيلم في منطقه الصليبة بالقاهرة.

فيلم علي بابا

واستقر المنتج أحمد السبكي على تحديد موعد طرح فيلم "علي بابا" بدور السينما ليشارك في موسم شم النسيم، كما صور المطرب الشعبي محمود الليثي الأغنية الدعائية للفيلم، ويعمل المخرج وليد الحلفاوي حاليا على وضع اللمسات النهائية من عمليات مونتاج ومكساج الفيلم تمهيدا لطرحه بالسينمات في الموعد المحدد له.

فيلم "علي بابا" بطولة كريم فهمي وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد من إنتاج أحمد السبكي وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له.

فيلم "ساعة صفا" لأحمد فتحي


ينشغل حاليا الممثل أحمد فتحي بتصوير مشاهده الأخيرة في فيلم "ساعة صفا"، الذي يشهد أول بطولة سينمائية مطلقة له، إذ يتبقى له 3 أيام تصوير فقط وينتهي تصوير العمل بالكامل.

فيلم ساعة صفا

يطرح المنتج أحمد السبكي فيلم "ساعة صفا"، بدور العرض السينمائي في موسم شم النسيم، ليكون بذلك العمل الثالث الذي يراهن عليه في هذا الموسم، والفيلم يدور في إطار كوميدي حول شاب من حارة شعبية يسعى للزواج من دينا فؤاد ويواجه الكثير من الصعوبات، ويشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وهو من إخراج هاني حمدي.

اقرأ أيضا

خاص- هشام إسماعيل يكشف لـ "في الفن" تفاصيل فيلمه الجديد "الزلزال"


بالفيديو- أيتن عامر: رفضت عمل مهم لهذا السبب.. وهذه المطربة المفضلة لي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/11/2018 3:57:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"