زوجة كوليث فيرث تعترف بعلاقتها الغرامية مع صحفي .. هذا رد فعل الممثل البريطاني

زوجة كوليث فيرث تعترف بعلاقتها الغرامية مع صحفي .. هذا رد فعل الممثل البريطاني

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 مارس 2018 - 11:36 | آخر تحديث: السبت ، 10 مارس 2018 - 17:14
كولين فيرث وزوجته كولين فيرث وزوجته
اعترفت ليفيا جيوجيولي زوجة الممثل البريطاني كولين فيرث بأنها كانت على علاقته عاطفية مع الصحفي الايطالي ماركو برانكاشيا الذي تتهمه الآن بملاحقتها.

بدأ الأمر عندما أقامت جيوجيولي البالغة من العمر 48 عاما دعوى قضائية ضد الصحفي الايطالي متهمة إياه بملاحقتها هي زوجها والتحرش بها لفظيا من خلال ارسال العديد من الرسائل العاطفية لها، وهو الأمر الذي نفاه برانكاشيا بدوره في وثيقة المحكمة التي تم تسريبها والتي يؤكد فيها أن زوجة فيرث تكذب لاخفاء العلاقة التي جمعتهما بين عامي 2015 و 2016.

وفي تصريحه لمجلة The Times قال الصحفي البالغ من العمر 55 عاما: كنا على علاقة عاطفية، لقد أرادت أن تنفصل عن فيرث لأجلي"، مؤكدا أن زواج الثنائي قد انتهى منذ أيام.

مما اضطر الثنائي جيوجيولي وفيرث لإصدار بيان توكد فيه جيوجيولي ما جاء على لسان الصحفي الايطالي وتتهمه بملاحقتها و جاء في البيان: قبل بضع سنوات، اتخذ كولين وليفيا قرار الانفصال، وخلال تلك الفترة دخلت ليفيا في علاقة غرامية مع برانكاشيا".

وأضاف البيان: عندما عاد الثنائي جيوجيولي وفيرث مرة اخرى بدأ السيد براكاشيا بحملة مخيفة من المضايقات للثنائي على مدار عدة أشهر والتي تم توثيق الكثير منها ولم يرد فيرث أن يجعل تلك المسألة عامة، ومن المفهوم أن اصدار البيان في ذلك الوقت يأتي ردا على وثيقة المحكمة التي تم تسريبها وهذا أمر مؤسف للغاية".

يشار إلى أن الثنائي لديهما ولدان هما لوكا ويبلغ من العمر 16 عاما وماثيو البالغ من العمر 15 عاما.

ويخضع الصحفي الذي يعمل في وكالة الأنباء الايطالية ANSA الآن للتحقيق من قبل الشرطة، وقد نفى الصحفي الايطالي ادعاءات زوجة فيرث لصحيفة The Times قائلا: تألفت ملاحقاتي من رسالتين عبر WhatsApp بعد أن انتهت علاقتنا في يونيو 2016، ورسالة الكترونية لزوجها أكشف فيها عن علاقتي بـ ليفيا والتي أندم عليها الآن، وقدمت شكوى ضدي خوفا من أن أنشر علنا ما كشفته لي عن زواجها وعملها".

وأضاف برانكاشيا: في عام واحد أرسلت لي المئات من رسائل الحب والصور والفيديوهات وحتى مذكراتها"، مشيرا إلى أن زوجها فير أظهر الكثير من التفاهم حول هذا الأمر.

اقرأ أيضا
كولين فيرث: لا أريد التعاون مع وودي آلن مجددا

شبكة Netflix تلجأ إلى دبلجة أعمالها الغير ناطقة بالانجليزية

كلمات متعلقة كولين فيرث
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/10/2018 5:14:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"