خطوة غير مسبوقة- شبكة Netflix تتفاوض مع أوباما لتقديم سلسلة حلقات

خطوة غير مسبوقة- شبكة Netflix تتفاوض مع أوباما لتقديم سلسلة حلقات

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 13:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 13:10
صورة نقلا عن موقع follownews صورة نقلا عن موقع follownews
يتمتع الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، بكاريزما عالية ولديه قاعدة جماهيرية في مختلف أنحاء العالم، لذلك تحاول شركات الإنتاج الكبرى استغلال مهاراته الفنية في مجال صناعة الترفيه في هوليوود بعد رحيله عن البيت الأبيض.

وتتفاوض حاليا شركة Netflix مع الرئيس الأمريكي السابق من أجل إنتاج سلسلة حلقات تركز على قصص ملهمة، ولا تتطرق بشكل مباشر إلى انتقاد سياسات الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب. ومن المقرر أن يشمل العقد المقترح ظهور زوجته، ميشيل أوباما، خلال الحلقات المصورة التي ستعرض حصريا على الشبكة الأمريكية.

ووفقا لما جاء على صحيفة The New York Times، فإن عدد الحلقات والشكل النهائي لها لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، كما أن الأجر الذي ستحصل عليه عائلة أوباما لم يحدد بعد. لكن من المعروف أن شبكة Netflix تخصص ميزانية ضخمة لمثل هذه الاتفاقيات، فقد دفعت ما يقرب من 300 مليون دولار من أجل توقيع عقد مع المنتج الشهير ريان مورفي.

وقال إريك شولتز، أحد كبار مستشاري الرئيس السابق، إن أوباما وزوجته يؤمنان بأهمية القصص الملهمة، وطوال حياتهما ركزا على حكايات الأشخاص الذين يبذلون الجهد من أجل تغيير العالم إلى الأفضل.

وتابع: "هما الآن يفكران في خططهما المستقبلية، التي من ضمنها استكشاف سبل جديدة لمساعدة الآخرين في حكي ومشاركة قصصهم".

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن هذه خطوة غير مسبوقة في وسائل الإعلام الأمريكية، إذ لم يبرم أي رئيس سابق مثل هذه الصفقة الضخمة، وقد اقتصرت معظم أنشطة الرؤساء السابقين على نشر كتب ومذكرات شخصية.

وتسعى Netflix خلال الفترة الحالية إلى إنتاج مسلسلات وبرامج أصلية ليكون لديها محتوى خاص بها بعيدا عن شركات السينما والتليفزيون الأخرى. ومن المقرر أن تنفق 8 مليار دولار على مشاريعها خلال العام الجاري.

يشار إلى أن هناك شركات أخرى تحاول إقناع أوباما بالتوقيع لصالحها مثل Apple وAmazon وHBO.

اقرأ أيضًا:
شبكة Netflix تواجه انتقادات حادة بسبب جاريد ليتو


تفاصيل صفقة بيع Fox لـDisney.. امتلاك هذا الأفلام والمسلسلات وتهديد لمستقبل Netflix

comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/9/2018 1:10:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"