بالفيديو- منة فضالي عن الزواج من حلمي بكر: في سن جدي

بالفيديو- منة فضالي عن الزواج من حلمي بكر: في سن جدي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:51
منة فضالي منة فضالي
وقعت الممثلة منة فضالي في مشاكل كثيرة بسبب بعض الصور التي تنتشر لها مع فنانين، ودائما ما تخرج وتدافع عن نفسها.

وفي لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد وريتا حرب، عُرضت صورة لها مع الملحن حلمي بكر، وطُلب منها الرد على تصريحات صحفية للموسيقار قال فيها إنه فوجيء بمنة تحتضنه وخجل كثيرا من ذلك، لافتا إلى أنه لا يستطيع الزواج منها لأسباب لا يريد ذكرها.

أكدت منة أنها لا تعتقد أن بكر قال هذه التصريحات وأنها غير صحيحة، أما بخصوص موضوع الزواج فهي لا تستطيع الزواج منه لأنه في سن جدها.



يشار إلى أن منة فضالي يعرض لها حاليا مسلسل "بيت السلايف" وهو من بطولة عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني ومنه فضالي وعمرو رمزي وحازم سمير وسمر جابر وأحمد الشامي وجيهان خليل، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد عرض مسلسل "بيت السلايف" وقناة عرضه

بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/9/2018 10:51:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"