صورة- حضن رومانسي من تيم حسن لزوجته وفاء الكيلاني

صورة- حضن رومانسي من تيم حسن لزوجته وفاء الكيلاني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:48
تيم حسن ووفاء الكيلاني تيم حسن ووفاء الكيلاني
يفضل الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني التواجد بعيدا عن الإعلام، فلا يظهران سويا ولا ينشران صورا لهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن يبدو أن تيم حسن أراد أن يبرهن على حبه الكبير لزوجته ورومانسيته معها وشارك جمهوره بصورة نشرها عبر حسابه على Instagram.

ظهر تيم في الصورة يحتضن وفاء وينظر إلى الكاميرا ويضحك، ونالت الصورة إعجاب جمهورهما الذي تداولها بشكل كبير.

تيم حسن ووفاء الكيلاني


كان تيم حسن احتفل في 9 مايو الماضي، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه منها(التفاصيل).

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" لتيم حسن انتهى عرضه عبر قناة OSN المشفرة على أن يعرض قريبا على القنوات المفتوحة.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة كل من تيم حسن وهبة مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:

هكذا يظهر تيم حسن على الملصق التشويقي لـ "الهيبة" الجزء الثاني

صورة- تيم حسن ينشر أول صورة تجمعه بزوجته وفاء الكيلاني.. رومانسية واضحة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/9/2018 10:48:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"