عادل أدهم.. البرنس الذي هربت منه زوجته ورفض ابنه الاعتراف به

عادل أدهم.. البرنس الذي هربت منه زوجته ورفض ابنه الاعتراف به

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 13:51 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 13:51
عادل أدهم عادل أدهم
يحل اليوم الخميس 8 مارس عيد ميلاد الممثل عادل أدهم، الذي ولد في مدينة الاسكندرية عام 1928.

كان عادل أدهم متفوقا في رياضة الملاكمة والمصارعة والسباحة، لذلك ذاع صيته في الإسكندرية وأطلق عليه لقب "البرنس".

وفي عيد ميلاده يستعرض FilFan.com، قصة حب أدهم للتمثيل واكتشافه، مرورا بعلاقاته النسائية التي انتهت بعدم اعتراف ابنه به.

- حبه للتمثيل

أحب أدهم التمثيل وصناعة السينما لكن لم تساعده الظروف على تحقيق حلمه في البداية، وكان له رحلة طويلة في الأدوار الثانوية والرقص ولكن بعد خيبة أمل في عدم وجود فرصة حقيقية توقف عن التمثيل، واتجه للعمل في بورصة القطن لسنوات طويلة، وفي ذلك الوقت تعرف على المخرج أحمد ضياء الدين الذي تنبأ له بمستقبل باهر في التمثيل وخاصة في أدوار الشر.

- علاقاته النسائية

كان لعادل أدهم علاقات نسائية متعددة حتى قبل دخوله عالم الفن، وذات مرة تعرف على فتاة يونانية وتزوج منها ولأنه شخصية متغيرة المزاج كان يتعدى عليها بالضرب.

وفي إحدى المرات كان عائدا من التصوير في وقت متأخر من الليل وتشاجر معها وتعدى عليها بالضرب أثناء حملها بشهرها الرابع، وعندما استيقظ من نومه لم يجدها بالمنزل وبعد مرور قرابة أسبوع اكتشف هروبها إلى اليونان.

وسافر بعدها إلى اليونان ليبحث عنها، لكنه لم يجدها، وعاد إلى مصر مرة أخرى وانشغل بأعماله الفنية، حتى أخبرته صديقة لها بأنها أنجبت ولدا يشبهه كثيرا.

وشعر بالحنان وقتها إلى ابنه وبعد 25 عاما سافر إلى اليونان والتقى بطليقته وزوجها، وطلب منها رؤية ابنه ونصحته بعدم فعل ذلك، ولكنه أصر.

وذهب عادل أدهم إلى المطعم الذي يمتلكه ابنه، وأخبره بأنه والده. لكن الابن رفض وجوده وسأله لماذا يبحث عنه الآن بعد مرور 25 عاما، مشيرا إلى أنه اذا كان أبيه بالفعل فهو يكرهه في هذه اللحظة.

اقرأ أيضا

عادل أدهم يكشف سبب ابتعاده عن الكوميديا في حوار منذ 39 عاما

بالفيديو- أحمد زاهر يتحدث عن بناته ودور عادل أدهم الذي تمناه

كلمات متعلقة عادل أدهم
comments powered by Disqus

يارا عماد

3/8/2018 1:51:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"