عاصي الحلاني يهدي هذه الأغنية لمصر

عاصي الحلاني يهدي هذه الأغنية لمصر

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 16:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 16:55
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن أغنية سبق أن قدمها حفل بدار الأوبرا المصرية من ألحانه، بعنوان "نسايم الحرية" ويهديها لمصر.

ونشر الحلاني عبر حسابها بـTwitter، صورة ليعلن إنه انتهى من تسجيل الأغنية بإحدى الاستديوهات المصرية وسيتم طرحها قريباً.

وقال: "تقديرا ومحبة للشعب المصرى العظيم، تم تسجيل أغنية وطنية جديدة خاصة لمصر وسيتم الإعلان عنها قريبا بإذن الله من كلمات الشاعر المصرى غانم جاد شعلان، ألحان وغناء عاصى الحلانى توزيع المايسترو حسن رحال، اسم الأغنية نسايم حرية".




كما سيحي عاصي حفلاً غنائياً بمناسبة أعياد الربيع يوم الأحد 8 أبريل المقبل، ويقام الحفل في مدينة شرم الشيخ بفندق كونكورد السلام.

يشار إلى أن عاصي الحلاني يشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء يوم السبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

أقرا أيضاً

عاصي الحلاني يحيي حفل عيد الربيع بالقاهرة في هذا الموعد


بالفيديو - عاصي الحلاني يكشف عن مفاجأته لحكام The voice وأحلام تستقبله بالقبلات

كلمات متعلقة عاصي الحلاني
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/7/2018 4:55:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"