جيسون ديرولو يتعاون مع كوكاكولا في أغنية كأس العالم 2018

جيسون ديرولو يتعاون مع كوكاكولا في أغنية كأس العالم 2018

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 0:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 0:51
جيسون ديرولو جيسون ديرولو
أعلنت شركة كوكاكولا عن تعاونها مع مغني البوب جيسون ديرولو لإطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم فيفا 2018.

قال ديرولو من ستوديو التسحيل الخاص به: "عند التحضير لإصدار أغنية جديدة، ينتابني شعور من التوتر البسيط، إلا أن الاحساس مختلف مع هذه الأغنية".

وأعلن المغني الأمريكي عن اسم الأغنية قائلًا: "تروي أغنية Colors أن جميعنا لنا أصل ويجب علينا أن نفخر به".

وتتعاون شركة كوكاكولا مع مغني Wiggle الحائز على عدة جوائز بلاتينية عن مبيعات أغانيه لكتابة وغناء أغنية "Colors"، لتكون الأغنية الرسمية لحملة كوكاكولا في كأس العالم لكرة القدم 2018، وتسعى من خلالها شركة كوكاكولا إلى نشر البهجة والحماس، ومن المقرر أن تطلق الأغنية التي ستصدرها شركة Warner Bros. Records، كأغنية منفردة في 16 مارس المقبل قبل شهور قليلة من انطلاق البطولة هذا الصيف.




يمكنك سماع مقطعًا من الأغنية في الفيديو التالي.



وتتشارك كوكاكولا مع ديرولو في التحضير لأغنية تجسد قيمها الإيجابية من التفاؤل والاندماج، وتحتفل بحماس وحيوية ببطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم ودورها في جمع الناس معاً.

وقال براد روس، مدير التسويق العالمي لكرة القدم في كوكاكولا: "لقد أردنا أن نتعاون مع أحد الفنانين العالميين لتقديم أغنية حماسية يمكنها تجسيد قيم علامتنا التجارية، وبالتأكيد فإن جيسون هو الشخص المناسب لذلك."

وتعد الأغنية بمثابة الصيحة لاستنفار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لاحتضان "الألوان"، وهو المفهوم الذي يمتد وراء ألوان أعلام الدول المشاركة وقمصانهم.

ورأى ديرولو دعوة كوكاكولا له بمثابة فرصة لتقديم أغنية تضم الثقافات المختلفة معاً. وقال: "لقد كتبت هذه الأغنية نفسها، تحكي Colors قصة الأبطال، لكنها تعبّر عن حالة العالم في الوقت نفسه. إنها تمثل التوازن الموجود في بطولة كأس العالم وفي العالم بأسره، فيما نحاول أن نزدهر".

وتمثل الأغنية الوعاء الذي تنصهر فيه أنواع الموسيقى والثقافات. ويقول ديرولو: "عندما تعمل على تحضير الأغنية الرسمية لكأس العالم فأنت تسعى لتقديم أغنية عالمية المستوى يمكنها إمتاع الجمهور حول العالم. تتميز هذه الأغنية بوجود طابع أجواء الجزر والإيقاعات الإفريقية، كما حظيت ببعض التأثيرات اللاتينية من خلال الغيتار. لقد عملت على ربط كل هذه الأشياء معاً، وأضفت روح الملعب عليها ليشعر الجميع وكأنها أصواتهم".

ولهذا السبب يتعاون ديرولو مع مجموعة متنوعة من الفنانين العالميين من سويسرا إلى المملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا، ليتم إطلاق مجموعة من الأغاني المعدلة محلياً لأغنية Colors ستصدر في الأشهر المقبلة.

كلمات متعلقة جيسون ديرولو
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/7/2018 12:51:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"