بعد تتويجه بالأوسكار- جزء ثان من فيلم Call Me By Your Name

بعد تتويجه بالأوسكار- جزء ثان من فيلم Call Me By Your Name

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:55
call me by your name call me by your name

يعد فيلم Call Me By Your Name من أهم الأفلام التي صدرت خلال العام الماضي، وقد نال استحسان الكثير من النقاد والجمهور في مختلف أنحاء العالم، حتى توج أمس الاثنين، بجائزة أفضل نص سينمائي مقتبس.

ووفقًا لموقع USA Today، فإن الإيطالي لوكا جواداجنينو يستعد لإخراج جزء ثان من الفيلم تعتمد أحداثه على أجزاء من الرواية الأصلية لم استخدامها في الجزء الأول. وتتمثل في لقاء ثان بين "أوليفر" و"إليو" بعد عدة سنوات في أمريكا.



وقال جواداجنينو "أنني أعمل على القصة مع الكاتب أندريه أسيمان، وستدور أحداثها بعد مرور 5 أو 6 سنوات على أحداث الجزء الأول، سيكون فيلما جديدا بلهجة مختلفة".

ويشهد الجزء الجديد عودة بطلي العمل، تيموثي شالاميت وأرمي هامر، ومن المقرر أن تصور الأحداث في الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

يشار إلى أن أحداث الجزء الأول دارت في إيطاليا خلال فترة الثمانينيات، حول علاقة حب تنشأ بين شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، ورجل ناضج يزور منزل والديه في الصيف.

جدير بالذكر أن الفيلم نافس على 3 فئات أخرى هي أفضل فيلم لعام 2018، وأفضل أغنية وأفضل ممثل في دور رئيسي، لكن الجوائز ذهبت بالترتيب إلى فيلم The Shape of Water، وأغنية Remember Me، والممثل جاري أولدمان.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لنتائج أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water يستحوذ على الجوائز وفئات مخيبة للآمال


(ساخر)- النسخ الحقيقية لبوسترات أفلام الأوسكار.. هذا الفيلم يشجع على الاضطراب الجنسي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/6/2018 4:55:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"