تغيير مكان حفل محمد حماقي في الإسكندرية بسبب إقبال الجمهور

تغيير مكان حفل محمد حماقي في الإسكندرية بسبب إقبال الجمهور

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:49
محمد حماقي محمد حماقي
قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري محمد حماقي في الإسكندرية تغيير مكانه ونقله لمكان أكبر بسبب إقبال الجمهور على الحفل.

وأكد مكتب إدارة أعمال حماقي أن الحفل تقرر نقل مكان إقامته إلى نادي سموحة في الإسكندرية، بعد أن كان من المقرر إقامته في نادي الأوليمبي، وذلك نظرا للإقبال الكبير على الحفل ورغبة عدد كبير من الجمهور في حضوره، مما تطلب نقله إلى مكان أكبر يتسع لهذا العدد من الجمهور.

ويقام الحفل من أجل التوعية من فيروس سي، وهي الحملة التي تم اختيار الفنان محمد حماقي ليكون سفيرا لها، وهو أول حفل لحماقي في برنامج تور أند كيور Tour N'Cure للسياحة العلاجية ضمن سلسلة حفلات لتوعية المواطنين بأهمية محاربة المرض، والمقرر إقامتها في العديد من المحافظات المصرية المختلفة.

ويشارك حماقي حاليا في عضوية لجنة تحكيم برنامج The Voice الذي يُعرض عبر شاشة MBC في الثامنة والنصف مساء السبت أسبوعيا، ويشاركه في لجنة التحكيم كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني.

تُعرض حلقات "الصوت وبس" من برنامج The Voice في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة عبر شاشة MBC 4 و"MBC مصر".

ومن ناحية أخرى، يتابع حماقي تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في موسم صيف 2018.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"انت حبيبي"، "اللي اختارة قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".


كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 150 مليون مشاهدة بعد عامين من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.



كلمات متعلقة حماقي محمد حماقي
comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/6/2018 4:49:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"