أزمات الفنانات مع الحجاب بعد الـ 50.. الاحتشام هو الاجابة المثالية لهن

أزمات الفنانات مع الحجاب بعد الـ 50.. الاحتشام هو الاجابة المثالية لهن

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:7
صابرين وسهير رمزي وشهيرة صابرين وسهير رمزي وشهيرة
لكل فنان حياته وقناعاته الخاصة التي يؤمن بها، فاتخاذ أي قرار في حياة الممثل مثل الابتعاد عن الفن والشهرة يخصه وحده.

وخلال السنوات الماضية وجدنا العديد من الممثلات الاتي قررن ارتداء الحجاب والابتعاد عن الشاشات لفترة، والالتزام بالزي المناسب للحجاب وأن يكون فضفاضا وواسعا.

وبعد مرور فترة من الزمن وجدنا بعض الفنانات تخلين عن حجابهن الكامل واظهرن بقبعة أو بغطاء ليس كاملا للرأس، وعند سؤالهن عن ذلك تكون الاجابة دائما تدور في إطار ( أنا محتشمة ولست محجبة).

ويبدو أن هذا الأمر كان غريبا لجمهورهن، خاصة وأن هذا القرار جاء في وقت متأخر بعد مرور فترة الشباب وتحقيق النجومية، على عكس الفنانات الشابات اللاتي يغريهن الفن والشهرة.

ويستعرض FilFan.com، أبرز الفنانات اللاتي تراجعن عن حجابهن بعد سنوات.

سهير رمزي

ظهرت سهير رمزي بدون غطاء للرأس منذ أشهر أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، واعتقد الجميع بأنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وردّت رمزي على الانتقادات التي وُجهت لها، بعد ظهور صور لها وجزء كبير من شعرها دون غطاء، وقالت إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

وعادت للظهور مجددا بالحجاب، ولكن فوجئ البعض الجمعة الماضية بخلعها للحجاب أثناء الاحتفال بعيد ميلادها مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني.

سهير رمزي

- شهيرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة نشرتها خبيرة التجميل راندا عبد السلام عبر حسابها على Instagram مع الممثلة المعتزلة شهيرة، وظهرت خلالها دون حجاب وتساءل البعض هل تخلت الفنانة عن حجابها أم لا.

وقررت شهيرة توضيح حقيقة ما حدث وقالت إنها كانت داخل صالون التجميل وطلبت منها فتاة التقاط صورة معها، وفوجئت بعدها بانتشار الصورة، وأكدت أنها لازالت محتشمة.

شهيرة

ولم تعلن شهيرة عن خلعها للحجاب ولكنها تضع غطاء للرأس يظهر أغلب شعرها.

شهيرة

- زيزي مصطفى

اختفت زيزي مصطفى بعد اعتزال الرقص وارتداء الحجاب، لكنها عادت للظهور مجددا دون حجابها وعقبت على أسباب خلعه بأن شعرها بدأ يتساقط وكانت تشعر بصداع شديد وأمرها الطبيب بخلعه، مؤكده أن علاقتها بالله، أكبر من أي حجاب وأنها اعتمرت 15 مرة وأدت الحج مرتين وؤدي فروضها اليومية.

زيزي مصطفى

- صابرين

بعد قرار صابرين بارتداء الحجاب فوجئ الجميع بظهورها بشعر مستعار من خلال أعمالها التليفزيونية، وأكدت وقتها أنها حصلت على فتوى دينية بجواز ظهورها في الأعمال الدرامية بشعر مستعار ومن وقتها وهي تظهر في أغلب أعمالها بها.

وبعد ظهورها لأكثر من مرة بـ"تربون"، يكشف عن جزء من شعرها انضمت صابرين للفنانات الاتي صرحن بأنهن محتشمات فقط.

صابرين

- هالة فاخر

قررت هالة فاخر ارتداء الحجاب منذ عام 2010، وكانت تظهر به في أعمالها الفنية، ويبدو أن اقتدت بصابرين في الظهور بشعر مستعار رغم تصريحها من قبل بأنها لن ترتدي باروكة في أي عمل.

هالة فاخر

اقرأ أيضا

صورة - سهير رمزي تتخلى عن حجابها في عيد ميلادها

أحلام عن وفاة الهندية سريديفي كابور: لا تجوز عليها الرحمة

comments powered by Disqus

يارا عماد

3/6/2018 4:07:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"