بالفيديو- كواليس جلسة تصوير أحمد حلمي ومنى زكي الرومانسية

بالفيديو- كواليس جلسة تصوير أحمد حلمي ومنى زكي الرومانسية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 11:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 11:33
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
منذ فترة لم يجتمع الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي في جلسة تصوير سويا، لذلك يتشوق جمهورهما كثيرًا لرؤيتهما معا سواء في عمل سينمائي أو تليفزيوني أو حتى جلسة تصوير.

وخلال شهر مارس الجاري، تحقق هذا الأمر من خلال جلسة تصوير جديدة خضعا لها لصالح مجلة Vogue النسخة العربية.

نشر الحساب الرسمي للمجلة على Instagram فيديو من كواليس جلسة التصوير التي كشفت عن التناغم والرومانسية بين الثنائي.

وخلال جلسة التصوير التقطا مجموعة من الصور سويا إلى جانب أخرى يظهر فيها كل واحد منهما بمفرده.

Fall in love (again) for Arabia’s most cherished power couple. Don’t miss in our March issue an intimate photo shoot and interview with @monazakiofficial and @ahmedhelmy #voguearabia #monazaki #ahmedhelmy Photography @stefgalea, styled @keanoushdarosa, hair @minachezrichard , makeup @sohakhoury, production @snapfourteen, location Dahab Palace Island in Cairo, videography @photoboutiqueeg قعوا (من جديد) في عشق الزوجين الأكثر شعبية في العالم العربي. لا تفوّتوا مشاهدة جلسة التصوير وقراءة المقابلة الخاصة مع #منى_زكي @monazakiofficial و #أحمد_حلمي @ahmedhelmy داخل عدد شهر مارس من #ڤوغ_العربية

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on



يذكر أن منى زكي تعاقدت على فيلم سينمائي يجمعها مجددا بالممثل أحمد السقا يحمل اسم "3 شهور" من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في شوارع القاهرة الكبرى لمدة أسبوعين، ثم يسافر فريق العمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير بعض المشاهد هناك والتي ستستغرق مدة 6 أسابيع.

تدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن رومانسى حول مواطن مصرى يتزوج من امرأة أمريكية وينجب منها طفلا يكون السبب فى الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضا:

صورة- تامر حسني وزوجته في يوم عائلي مع حلمي ومنى زكي

بالفيديو- دموع منى زكي تغلبها بعد رؤية شكلها في عمر الـ 80

كلمات متعلقة أحمد حلمي منى زكي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/6/2018 11:33:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"