صورة- حمدي الميرغني يكشف عن الممثل الوحيد الذي شاهد فيلمه بالسينما 5 مرات

صورة- حمدي الميرغني يكشف عن الممثل الوحيد الذي شاهد فيلمه بالسينما 5 مرات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:13
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
أعرب الممثل حمدي الميرغني أحد نجوم فريق "مسرح مصر"، عن مدى إعجابه بكوميديا الممثل محمد سعد وأفلامه السينمائية، مشيرا إلى أنه واحدا من جمهوره.

وشارك حمدي الميرغني متابعيه عبر حسابه على Instagram، بصورته مع محمد سعد وكتب:"الوحيد اللي دخلتله السينما لنفس الفيلم اربع وخمس مرات،.ياما ضحكني لدرجة الدموع، ياما قلبي واجعني من كتر الضحك بسببه، المعني الحقيقي للارتجال الكوميدي المتواصل بلاتوقف، صاحب الخيال غير الطبيعي في الافيهات، انا واحد من جمهوره..شابوه للكوميديان محمد سعد".




يشار إلى أن محمد سعد تعاقد مع المنتج أحمد السبكي على فيلمه السينمائي الجديد وذلك داخل مقر الشركة، ولم يتم الاستقرار على اسم الفيلم بعد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة وتحديد باقي الأبطال المشاركين في الفيلم.

اقرأ أيضا

صورة- محمد سعد يتعاقد على بطولة فيلم جديد مع السبكي


بالفيديو- حمدي الميرغني يقلد عادل إمام في "الإرهابي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/5/2018 7:13:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"