هكذا عقبت إليسا على خروج لبنان من الأوسكار

هكذا عقبت إليسا على خروج لبنان من الأوسكار

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 17:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 17:14
إليسا إليسا
عقبت المطربة اللبنانية إليسا على عدم فوز الفيلم اللبناني "قضية رقم 23" أو المعروف دوليا باسم "إهانة" للمخرج زياد دويري بجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع Twitter، "أنا لست حزينة لأن لبنان لم يفز فى أوسكار، وأثق في أن الحصول على الترشيح لأول مرة فى التاريخ هو وحده إنجاز ونحن فخورون بفريق the insult".




الفيلم اللبناني "قضية رقم 23" أو المعروف دوليا باسم "إهانة" للمخرج زياد دويري، عُرض ضمن فعاليات الدورة الـ74 من مهرجان فينيسيا السينمائي، ونال تقييمات إيجابية من قبل المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل. وتعد هذه المرة الأولى التي تصل فيها دولة لبنان إلى القائمة النهائية للترشيحات.

يذكر أن الفيلم التشيلي A Fantastic Woman، اقتنص جائزة الأوسكار لعام 2018.

اقرأ أيضا

أوسكار 2018 - قبل ساعات من إعلان الفائز .. إليسا تدعم الفيلم اللبناني "قضية رقم 23"

حكام The Voice يبتعدون عن المنافسة بهذه الطريقة والجمهور يطالب إليسا وحماقي بدويتو

كلمات متعلقة إليسا قضية رقم 23
comments powered by Disqus

يارا عماد

3/5/2018 5:14:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"